تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      لجنة برلمانية: قانون تعويض الإيزيديات يشمل ضحايا جميع المكونات      مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا
| مشاهدات : 734 | مشاركات: 0 | 2019-08-10 09:58:33 |

اليويفا يعلن عن "هدف الموسم" في أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الهدف الذي سجله ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في شباك ليفربول الإنجليزي، أفضل هدف في الموسم الأوروبي 2018-2019.

واختار أغلب المصوتين هدف ميسي في شباك البرازيلي أليسون بيكر، الذي جاء من ركلة حرة مباشرة من مدى بعيد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كأفضل هدف في الموسم.

وتفوق ميسي على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، صاحب هدف يوفنتوس الإيطالي في شباك فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي احتل المركز الثاني في التصويت.

يشار إلى أن ميسي أصبح صاحب أفضل هدف في موسم أوروبي كامل، للمرة الثالثة خلال 5 مواسم، بعد أن حقق هدفاه اللقب ذاته في موسم 2014-2015، و2015-2016.

وتدخل في الاختيارات كل الأهداف التي تسجل في أي بطولة ينظمها اليويفا خلال الموسم، سواء كانت على مستوى الأندية أو المنتخبات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1264 ثانية