"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2019-08-07 11:52:16 |

بغداد تعتزم إرسال رواتب موظفي إقليم كوردستان بعد عيد الأضحى

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تعتزم وزارة المالية العراقية إرسال رواتب موظفي إقليم كوردستان بعد انقضاء عطلة عيد الأضحى، فيما يؤكد مدير فرع أربيل للبنك المركزي العراقي، أن الحكومة المركزية غير قادرة على صرف رواتب جميع الموظفين قبل العيد.

وقال مقرر اللجنة المالية في البرلمان العراقي، أحمد الصفار، لشبكة رووداو الإعلامية، إنه "تحدث مع مسؤولي وزارة المالية الذين أكدوا عدم إمكانية إرسال رواتب موظفي إقليم كوردستان قبل العيد، لأن عملية إرسال وصرف الرواتب تحتاج لعدة أيام من أجل إتمامها".

وأضاف الصفار أن "الحكومة العراقية سترسل الرواتب إلى إقليم كوردستان بنفس الطريقة التي أرسلت من خلالها رواتب الشهر المنصرم".

من جهته أكد مدير فرع أربيل للبنك المركزي العراقي، عابد صالح، أن "الحكومة المركزية غير قادرة على صرف رواتب جميع الموظفين قبل العيد".

وأوضح صالح أن "عدداً من الوزارات ستتسلم الرواتب عقب انقضاء عطلة العيد، وكذلك موظفي إقليم كوردستان".

ومنذ مطلع عام 2019 ترسل الحكومة المركزية يومي 16 و17 من كل شهر 453 مليار دينار كقسم من رواتب موظفي إقليم كوردستان، فيما تتكفل وزارة الموارد الطبيعية في حكومة إقليم كوردستان بتأمين القسم الآخر من الرواتب، والبالغ 378 مليار دينار.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7749 ثانية