المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 597 | مشاركات: 0 | 2019-08-05 19:35:05 |

البيشمركة والتحالف يبحثان أوضاع ‹المتنازع عليها›

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

بإشراف وزير البيشمركة في حكومة إقليم كوردستان، عقد اليوم الاثنين الاجتماع الدوري بين الوزارة وممثلي دول التحالف المناهض لداعش، حيث أكد وزير البيشمركة أن الهدف المشترك بين جميع الأطراف هو استقرار المنطقة، وأن القضاء النهائي على الإرهاب والإرهابيين هو ضرورة حتمية.

وأكدت وزارة البيشمركة عبر موقعها الرسمي، أن الاجتماع عقد بإشراف وزير البيشمركة شورش إسماعيل، وحضور كل من سربست لزكين وكيل الوزارة، والفريق جمال محمد، رئيس أركان البيشمركة، وعدد من كبار الضباط في الوزارة، إلى جانب ممثلي دول التحالف المناهض لداعش.

وفي مستهل الاجتماع، طالب وزير البيشمركة الحضور بتقديم تقاريرهم عن الأحداث والمستجدات والنشاطات الأخيرة. حيث تم تقديم تقارير الإدارات والعمليات المشتركة والاستخبارات العامة، والتي سلطت الضوء على أحداث الأسبوعين الأخيرين بالأرقام والمعلومات، وتمت مناقشتها من قبل وزير البيشمركة وممثلي دول التحالف.

وفي جانب آخر من الاجتماع، جرى بحث مستجدات الأوضاع في المناطق الكوردستانية خارج إدارة إقليم كوردستان أو ما تسمى بـ ‹المتنازع عليها›، وتحركات وهجمات داعش الأخيرة في هذه المناطق.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2799 ثانية