تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 770 | مشاركات: 0 | 2019-08-04 10:11:31 |

طرد نيمار من احتفالات باريس سان جرمان بكأس السوبر

نيمار يبدو في طريقه للرحيل عن باريس سان جرمان

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

في مشهد يثير الشكوك بشأن العلاقة بين اللاعبين في باريس سان جرمان الفرنسي، التقطت الكاميرات كيليان مبابي وهو يدفع زميله نيمار بشكل عنيف، خلال احتفالات الفريق بالفوز بلقب السوبر الفرنسي، السبت.

وأحرزالبديل أنخيل دي ماريا هدفا رائعا من ركلة حرة، كما هز مبابي الشباك، ليحول سان جرمان تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ستاد رين، ويحرز اللقب من مدينة شينتشين الصينية.

لكن يبدو أن فرحة الفوز بكأس السوبر لم تكتمل، بعد مشادة بين اللاعبين فضحتها كاميرات المصورين.

فقد ظهر البرازيلي نيمار وهو يحاول الظهور في صورة جماعية للفريق أثناء الاحتفال بالفوز، إلا أن النجم الفرنسي مبابي دفعه بقوة فيما يبدو لإجباره على الخروج من دائرة اللاعبين المنتشين باللقب، وذلك بعد مشادة كلامية بين نيمار وزميله الإيطالي ماركو فيراتي.

لكن في فيديو آخر، يبدو فيراتي وهو يجذب نيمار للوقوف إلى جانب مبابي وباقي الزملاء، في صورة جماعية احتفالية أخرى.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1005 ثانية