المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 443 | مشاركات: 0 | 2019-08-04 10:11:31 |

طرد نيمار من احتفالات باريس سان جرمان بكأس السوبر

نيمار يبدو في طريقه للرحيل عن باريس سان جرمان

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

في مشهد يثير الشكوك بشأن العلاقة بين اللاعبين في باريس سان جرمان الفرنسي، التقطت الكاميرات كيليان مبابي وهو يدفع زميله نيمار بشكل عنيف، خلال احتفالات الفريق بالفوز بلقب السوبر الفرنسي، السبت.

وأحرزالبديل أنخيل دي ماريا هدفا رائعا من ركلة حرة، كما هز مبابي الشباك، ليحول سان جرمان تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ستاد رين، ويحرز اللقب من مدينة شينتشين الصينية.

لكن يبدو أن فرحة الفوز بكأس السوبر لم تكتمل، بعد مشادة بين اللاعبين فضحتها كاميرات المصورين.

فقد ظهر البرازيلي نيمار وهو يحاول الظهور في صورة جماعية للفريق أثناء الاحتفال بالفوز، إلا أن النجم الفرنسي مبابي دفعه بقوة فيما يبدو لإجباره على الخروج من دائرة اللاعبين المنتشين باللقب، وذلك بعد مشادة كلامية بين نيمار وزميله الإيطالي ماركو فيراتي.

لكن في فيديو آخر، يبدو فيراتي وهو يجذب نيمار للوقوف إلى جانب مبابي وباقي الزملاء، في صورة جماعية احتفالية أخرى.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1674 ثانية