بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 693 | مشاركات: 0 | 2019-08-03 09:58:25 |

قبل إنتاجها.. هكذا سيتنبأ الذكاء الاصطناعي بنجاح الأفلام

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ما يزال الذكاء الاصطناعي غير قادر على رؤية المستقبل، لكنه قد يصبح بإمكانه التنبؤ بنجاح أو فشل الأفلام قبل طرحها للمشاهدين.

وقال موقع مجلة "ساينس" إن باحثين أجروا اختبارا لتقنية جديدة تساعد على معرفة الأفلام التي ستحصد مشاهدات جيدة والإنتاجات التي لن تنال رضا الجمهور قبل إنتاجها، الأمر الذي سيكون في صالح شركات الإنتاج والمنتجين.

وتعتمد التقنية على تحليل ملخصات الأفلام من خلال تجميع المعلومات والجمل الموجودة في السيناريو، لتحكم تقنية الذكاء الاصطناعي على الفيلم من حيث أنه سيكون قريبا من قلوب ومشاعر المشاهدين أم لا.

ووفق باحثين فإن الأفلام الناجحة هي التي تشهد تغيرات كثيرة ومتكررة في المشاعر، الأمر الذي يثير المشاهد، مشيرين إلى أن بداية أو خاتمة فيلم ما بمشهد سعيد لا يعني بالضرورة أن ذلك الإنتاج سيكون ناجحا.

وأوضحت المجلة العلمية أن الاختبارات متواصلة من أجل التوصل إلى نتائج أكثر دقة لمعرفة مدى نجاعة الذكاء الاصطناعي في القيام بهذه المهمة، مضيفة "التقنية ستمكن كذلك في المستقبل من توقع الإيرادات التي سيحققها الفيلم في شباك التذاكر".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5261 ثانية