بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 547 | مشاركات: 0 | 2019-08-01 10:23:47 |

صلاح وميسي ورونالدو ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

 

عشتارتيفي كوم- يورونيوز/

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يوم الأربعاء إن ثلاثي ليفربول الفائز بدوري أبطال أوروبا محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وساديو ماني انضم إلى الثنائي المرشح دائما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في قائمة مختصرة لنيل جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

وتقاسم صلاح وماني جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع بيير-إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال برصيد 22 هدفاً لكل منهم بينما تصدر ميسي قائمة الهدافين في دوري الدرجة الأولى الإسباني 36 هدفاً ودوري أبطال أوروبا 12 هدفاً الموسم الماضي.

وتم اختيار قلب الدفاع فان ديك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كما حصل على جائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا لأفضل لاعب في الموسم بعدما لعب دوراً بارزاً في تتويج ليفربول أوروبياً.

وفاز رونالدو بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في أول مواسمه مع يوفنتوس كما تم اختياره أفضل لاعب في المسابقة.

كما قاد البرتغال للفوز بالنسخة الأولى لدوري الأمم الشهر الماضي.

وتم ترشيح الثلاثي الفائز بكأس العالم للسيدات المؤلف من ميجان رابينو، التي نالت جائزتي هداف البطولة وأفضل لاعبة، واليكس مورجان وجولي ايرتز للحصول على جائزة أفضل لاعبة في العالم مع النرويجية ادا هيجربرج الفائزة بالكرة الذهبية العام الماضي.

كما دخلت القائمة ثلاث زميلات لهيجربرج في أولمبيك ليون الفائز بالثلاثية وهن لوسي برونز واماندين هنري وويندي رينار.

ويتصدر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الفائز بالثلاثية المحلية ترشيحات أفضل مدرب كرة قدم للرجال في العالم.

ومن بين المرشحين الآخرين لهذه الجائزة فرناندو سانتوس مدرب البرتغال وتيتي مدرب البرازيل، الذي قاد فريقه للفوز بلقب كأس كوبا أمريكا، وجمال بلماضي مدرب الجزائر الفائز بكأس أمم افريقيا.

وتتصدر جيل ايليس مدربة المنتخب الأمريكي للسيدات التي قادت فريقها للفوز باللقب الرابع في كأس العالم في وقت سابق هذا الشهر قائمة الترشيحات لجائزة أفضل مدرب كرة قدم للسيدات في العالم.

وتتنافس مع رينالد بيدروس الفائز بالثلاثية مع أولمبيك ليون وسارينا فيجمان التي قادت هولندا لبلوغ نهائي كأس العالم لأول مرة وجو مونتمورو الذي قاد أرسنال للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز للسيدات.

وسيتم الكشف عن الثلاثة الذين وصلوا إلى التصفية النهائية في كل جائزة في وقت لاحق. وسيقام حفل تكريم الفائزين في ميلانو في 23 سبتمبر ايلول.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8693 ثانية