المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 618 | مشاركات: 0 | 2019-07-26 09:27:08 |

وجدوا نسخة من الإنجيل في بقايا حطام برجي نيويورك

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

وسط الشرّ يبقى صوت يسوع حيّاً

سمعتم أنه قيل: عين بعين وسنّ بسنّ. وأما أنا فأقول لكم: لا تقاوموا الشر، بل من لطمك على خدك الأيمن، فاعرض له الآخر”.

فصول كثيرة وآيات كثيرة. ولكن، هذه هي الكلمات – من عظة يسوع على الجبل في إنجيل متى – التي وُجدت مكشوفة في غراوند زيرو بعد اعتداءات 11 سبتمبر. فصفحات الكتاب المقدس التي طُبعت عليها تلك الكلمات ذابت على قطعة من الفولاذ أثناء انهيار مركز التجارة العالمي وعُثر عليها بعد أشهر من الأحداث.

 في مارس 2002، عثر رجل إطفاء على القطعة تحت طريق تالي، مسار الشاحنات المؤقت الذي كان يغطي البقايا الأخيرة للبرج الجنوبي. فنادى المصوّر الذي صادف وجوده في مكان قريب.

في هذا الصدد، قال السيد مييروفيتز في رسالة عبر البريد الإلكتروني من إيطاليا، مكان إقامته: “هذا الكتاب المقدس الممزق والمحروق والمغطى بالركام وصلني من يدي رجل إطفاء علم أنني حافظ السجلات من غراوند زيرو”.

أضاف: “دهشتي لدى رؤية صفحة الكتاب المقدس التي كانت مفتوحة جعلتني أدرك أن رسالة الكتاب المقدس تستمر عبر الزمن. وفي كل حقبة، نفسر تعاليمه بشكل حديث، حسبما تقتضي المناسبة”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1473 ثانية