مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 979 | مشاركات: 0 | 2019-07-23 10:01:51 |

زيارة منظمة نيم تولا الى مجلس السريان / برطلي

 

عشتارتيفي كوم/

 

في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم الاثنين الموافق 22 / 7 / 2019 زارت السيدة زهراء زنكة مديرة منظمة (نيم تولا – NEEM TULLA) لأحياء والحفاظ على التراث العراقي يرافقها الناشط والإعلامي السيد طاهر سعيد متي مجلس السريان / برطلي في مقر المجلس .

وكان في استقبال الوفد السيد سالم متي شابا النائب الثاني والسادة صباح يوسف يعقوب وفريد ججو قرياقوس عضوي الهيئة الإدارية للمجلس / أعضاء اللجنة الثقافية ..

في البداية بدأت السيدة زهراء حديثها عن اهتماماتها الكبيرة في التراث الخاص بسهل نينوى ومدى اندهاشها بما يحتويه وما شاهدته في هذا السهل من معالم تراثية وأبدت استعدادها الكبير في المشاركة والمساعدة من اجل عمل متحف معاصر خاص يحتوي على كل التراثيات الخاصة في برطلي .. كذلك دار الحديث حول أهمية المعلم التراثي من حيث الجانب السياحي واهميته للمنطقة وإبراز جميع المعالم التراثية والتاريخية في المنطقة الى كافة انحاء العراق والعالم اجمع للتعريف بتاريخ وتراث المنطقة وتطويرها وكيفية احياء تراثها العريق ..

هذا ورحب السادة أعضاء المجلس بالوفد الزائر والأفكار والمقترحات البناءة للمنطقة واهمية الجانب التراثي للمنطقة وقدموا شكرهم العميق لاهتمامات السيدة زهراء لأجل تطوير التراث في سهل نينوى وابدوا استعدادهم للتعاون المشترك في هذا المجال , واستغرقت الزيارة زهاء الساعة والنصف من الزمن وودع الوفد بمثل ما استقبل من حفاوة وتقدير على أمل لقاءات مستقبلية مشتركة بين الطرفين .

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6988 ثانية