احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور المعرض السنوي للكتاب الساند والاثرائي للمناهج الدراسية في الجامعة التكنلوجية      نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران
| مشاهدات : 551 | مشاركات: 0 | 2019-07-15 10:21:34 |

الجزائر تلدغ نيجيريا في الوقت القاتل وتبلغ نهائي امم افريقيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

حقق المنتخب الجزائري الفوز على نظيره النيجيري في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ظهرت خطورة المنتخب الجزائري مبكرًا عندما سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية نجح الدفاع في إبعادها عن مرمى نيجيريا بالدقيقة الـ ١١ من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة الـ ١٦ أرسل بن ناصر كرة عرضية صوبها رامي بن سبعيني بقوة برأسه لكنها اعتلت المرمى بسنتيمترات قليلة للغاية.

وأهدر بغداد بونجاح الهدف الأول للمنتخب الجزائري في الدقيقة الـ ٢٩ من عمر المباراة عقب أن تخطى الدفاع بسهولة ومهارة كبيرة لكن حارس المرمى النيجيري تصدى للتسديدة التي جاءت بعد انفراد نجم السد القطري.

وتمت ترجمة السيطرة الجزائرية على المباراة بهدف في الدقيقة الـ ٤٠ من عمر اللقاء جاء بشكل عكسي من دفاع منتخب نيجيريا عقب مراوغة وتوغل من النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

لم يكن للمنتخب النيجيري أي خطورة طوال المباراة، وكل محاولاته كانت بعيدًا عن المرمى حتى جاء الشوط الثاني وجاء مع الغوث من حكم اللقاء الذي احتسب ركلة جزاء على عيسى مندي بسبب لمسة يد في الدقيقة الـ ٦٩ وبعد الرجوع للإعادة التلفزيونية، وسجلها أوديون إيجالو في الدقيقة الـ ٧١.

بهذه النتيجة سيواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي في المباراة النهائية والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل رياض محرز هدفًا قاتلًا من ضربة حرة أنهت على آمال نيجيريا وحسمت اللقاء لصالح الجزائر











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9782 ثانية