مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 777 | مشاركات: 0 | 2019-07-15 10:21:34 |

الجزائر تلدغ نيجيريا في الوقت القاتل وتبلغ نهائي امم افريقيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

حقق المنتخب الجزائري الفوز على نظيره النيجيري في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ظهرت خطورة المنتخب الجزائري مبكرًا عندما سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية نجح الدفاع في إبعادها عن مرمى نيجيريا بالدقيقة الـ ١١ من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة الـ ١٦ أرسل بن ناصر كرة عرضية صوبها رامي بن سبعيني بقوة برأسه لكنها اعتلت المرمى بسنتيمترات قليلة للغاية.

وأهدر بغداد بونجاح الهدف الأول للمنتخب الجزائري في الدقيقة الـ ٢٩ من عمر المباراة عقب أن تخطى الدفاع بسهولة ومهارة كبيرة لكن حارس المرمى النيجيري تصدى للتسديدة التي جاءت بعد انفراد نجم السد القطري.

وتمت ترجمة السيطرة الجزائرية على المباراة بهدف في الدقيقة الـ ٤٠ من عمر اللقاء جاء بشكل عكسي من دفاع منتخب نيجيريا عقب مراوغة وتوغل من النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

لم يكن للمنتخب النيجيري أي خطورة طوال المباراة، وكل محاولاته كانت بعيدًا عن المرمى حتى جاء الشوط الثاني وجاء مع الغوث من حكم اللقاء الذي احتسب ركلة جزاء على عيسى مندي بسبب لمسة يد في الدقيقة الـ ٦٩ وبعد الرجوع للإعادة التلفزيونية، وسجلها أوديون إيجالو في الدقيقة الـ ٧١.

بهذه النتيجة سيواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي في المباراة النهائية والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل رياض محرز هدفًا قاتلًا من ضربة حرة أنهت على آمال نيجيريا وحسمت اللقاء لصالح الجزائر











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5466 ثانية