"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 1018 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 09:27:26 |

اليوم الرابع من لقاء اساقفة وكهنة العراق

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

بدأ اليوم الرابع من لقاء اساقفة وكهنة العراق والمخصص الى المواضيع الثقافية الخميس 11 تموز 2019 في المجمع البطريركي – عنكاوا بصلاة الصباح والقداس الالهي الذي ترأسه سيادة المطران ميخا مقدسي الذي طلب فيه الصلاة من اجله لمناسبة مرور 43 سنة على رسامته الكهنوتية.

في الجلسة الصباحية قدم سيادة المطران بشار وردة مختصر عن الارادة الرسولية للبابا فرنسيس (Vos estis Lux Mundi / انتم نور العالم) مع الاستماع لبعض المداخلات حولها. بعد ذلك قدم الاباء الكهنة: سالار بوداغ، جنان شامل، البير هشام، القسم الاول من الاشاد الرسولي (Christus Vivit / المسيح يحيا) مع مداخلة لغبطة البطريرك ساكو حول الارشاد الاول والثاني كونه شارك مع الكرادلة والاساقفة بروما عند مناقشة هذه المواضيع.

بعد تناول الغداء احتفل الجميع مع سيادة المطران ميخا مقدسي بذكرى رسامته الكهنوتية وقطع الكيك متمنيا لسيادته الصحة والخدمة المثمرة.

وبعد الظهر قدم الاباء الكهنة: عماد خوشابا، قيس ممتاز، أمير كمو، القسم الثاني من الاشاد الرسولي (Christus Vivit / المسيح يحيا) ، مع مداخلة لغبطة البطريرك طلب فيها من الكهنة الذين قدموا الارشاد بالخروج بنقاط عملية تتلائم مع ظروف العراق.

واختتم النهار بصلاة المساء باشراف كهنة ابرشية القوش.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6729 ثانية