رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 1009 | مشاركات: 0 | 2019-07-08 10:45:02 |

إضافة 8 مبان أميركية لقائمة التراث العالمي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أضيفت ثمانية مبان صممها المهندس المعماري الأميركي الشهير فرانك لويد رايت إلى قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي.

تشمل المباني متحف سولومان آر. غوغنهايم في مدينة نيويورك، ومنزل هوليهوك في لوس أنجليس، ومعبد يونيتي في قرية أوك بارك في إلينوي.

تضم ضاحية شيكاغو أكبر تجمع للمباني التي صممها رايت.

كما أضافت لجنة التراث العالمي التابعة لليونسكو، المنعقدة في باكو بأذربيجان اليوم الأحد، التلال الإيطالية في كونيليانو وفالدوبيديان.

مباني رايت تمثل الموقع الأميركي رقم 24 في القائمة.

يوجد حاليا 1092 موقعا للتراث العالمي في 167 دولة.

المباني الأخرى التي صممها رايت هي فريدريك سي. روبي هاوس في شيكاغو، وتاليسين وهربرت آند كاثرين جاكوبس هاوس وكلاهما في ولاية ويسكونسن، وووترفول في ميل رن بولاية بنسلفانيا، وتاليسين ويست في سكوتسديل بولاية أريزونا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0574 ثانية