البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2019-06-18 10:51:00 |

توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام

 

عشتارتيفي كوم- آفاق/

 

توقع صادق عطية المتنبئ الجوي الاقدم في مطار البصرة، الاثنين 17 حزيران 2019، حدوثً انخفاض جديد بدرجات الحرارة اعتبارا من اليوم الثلاثاء في اغلب مدن العراق.

وقال عطية بمنشور على صفحته بموقع الفيس بوك ان " الربيع يعود من جديد اذ ان هناك بشائر (أنخفاض) بدرجات الحرارة الصيفية دون المعدل اعتبارا من يوم الثلاثاء 18 حزيران في غرب البلاد، وبالتدريج ستنخفض درجات الحرارة في كافة المدن اعتبارا من الاربعاء وتعود الاجواء ربيعية في مدن الشمال والغربية وستكون حارة نهارا معتدلة ليلا في الوسط والجنوب".
واضاف ان "درجات الحرارة ستستمر منخفضة دون المعدل لغاية منتصف الاسبوع المقبل حيث تعود لمعدلاتها الى اعلى قليلا".
وادرج توقعاته لدرجات الحرارة ليوم الاربعاء بالقول ان " درجات الحرارة في الظل ستكون على النحو التالي: في العاصمة بغداد ومدن الوسط والفرات الاوسط من 40-42 مئوية، البصرة وباقي مدن الجنوب 42-44 مئوية، مدن الشمال 37-39 مئوية، غرب البلاد ( مناطق الانبار) 35-39 مئوية".

واشار الى ان "الرياح تستقر شمالية غربية↙ خفيفة الى معتدله نهارا وتميل للهدوء ليلا، ومتوقع نشاطها خلال ساعات الظهيرة في الجنوب تحديدا لتصل الى 50 كم في الساعة مثيرة للغبار الخفيف".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4649 ثانية