البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان
| مشاهدات : 787 | مشاركات: 0 | 2019-06-17 10:37:39 |

سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أبدى نادي باريس سان جرمان استعداده لبيع نجوم الفريق وخاصة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والفرنسي، كيليان مبابي، وفقا لتقارير صحفية.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية خلال حوار أجرته مع رئيس النادي، ناصر الخليفي، أنه يشعر بحالة من الضيق والضجر تجاه حالة "النجومية" التي يعيشها عدد من لاعبي الفريق.

وقال الخليفي: "يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤوليات المطلوبة منهم، وأكثر مما سبق أيضا، يجب أن يكون الأمر مختلفا بشكلٍ كامل، يجب عليهم القيام بما هو أكثر والعمل بشكلٍ أكبر.. وإذا لم يكن يوافقون على العمل بشكلٍ أكبر فأبواب النادي مفتوحة لهم، أنا لا أود أن أرى أي تصرف أو سلوك نجومي منهم".

ويبدو أن إدارة العملاق الباريسي لا تُعارض رحيل النجم البرازيلي نيمار عن الفريق خلال هذا الصيف، فحسبما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن بطل فرنسا على استعداد للتخلي عن خدمات جناح برشلونة السابق مقابل عرض كبير للغاية وصفته الصحيفة الفرنسية بـ "إكس. إكس. لارج".

وبعد انتشار كلمات الخليفي، أشارت عدة تقارير فرنسية إلى أنها موجهة إلى عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم نيمار، والذي أخفق في تحقيق ما كان متوقع منه منذ أن انضم إلى العملاق الفرنسي منذ قرابة العامين مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن طيلة الفترة التي قضاها نيمار رفقة باريس سان جرمان لم يتمكن من تقديم ما كان منتظر منه، وأثار حالة جدلية كبيرة داخل الأوساط الرياضية تسببت فيها تصريحاته المثيرة وصوره العارية ورحلاته المتكررة إلى البرازيل، هذا بالإضافة إلى اشتباهه في ارتكاب واقعة أخلاقية مع فتاة برازيلية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5546 ثانية