في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      منظمة UPP الإيطالية تتوّج مدرسة أور بإكليل العودة والفرح في مدينة بغديدا      جمعية حدياب للكفاءات بالتعاون مع الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا تقيم ورشة علمية      البيان الختامي للدورة الـ53 لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      لتحقيق الأهداف الواردة في وثيقة الأخوّة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك.. البابا فرنسيس يستقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب      من جديد الولايات المتحدة الأمريكية ترصد مكافأة مالية للحصول على معلومات حول مصير خمسة رجال دين مسيحيين مختطفين في سوريا      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية      ألمانيا تتأهل لنهائيات أمم أوروبا بعد فوز كبير على بيلاروسيا      إيران.. تزايد وتيرة التظاهرات والداخلية تهدد بقمع المحتجين      العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران      حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا      حقوق الانسان النيابية تحذر من "الطرف الثالث" بالتظاهرات وتعتبر تفجير التحرير تطور خطير      استطلاع يكشف مستوى التأييد الشعبي لترامب مع بدء جلسات مساءلته      فيلم الجوكر يدخل التاريخ بإيرادات تتخطى حاجز المليار دولار      ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القديس مار حبيب الشهيد شمّاس الرها
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2019-06-17 10:37:39 |

سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أبدى نادي باريس سان جرمان استعداده لبيع نجوم الفريق وخاصة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والفرنسي، كيليان مبابي، وفقا لتقارير صحفية.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية خلال حوار أجرته مع رئيس النادي، ناصر الخليفي، أنه يشعر بحالة من الضيق والضجر تجاه حالة "النجومية" التي يعيشها عدد من لاعبي الفريق.

وقال الخليفي: "يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤوليات المطلوبة منهم، وأكثر مما سبق أيضا، يجب أن يكون الأمر مختلفا بشكلٍ كامل، يجب عليهم القيام بما هو أكثر والعمل بشكلٍ أكبر.. وإذا لم يكن يوافقون على العمل بشكلٍ أكبر فأبواب النادي مفتوحة لهم، أنا لا أود أن أرى أي تصرف أو سلوك نجومي منهم".

ويبدو أن إدارة العملاق الباريسي لا تُعارض رحيل النجم البرازيلي نيمار عن الفريق خلال هذا الصيف، فحسبما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن بطل فرنسا على استعداد للتخلي عن خدمات جناح برشلونة السابق مقابل عرض كبير للغاية وصفته الصحيفة الفرنسية بـ "إكس. إكس. لارج".

وبعد انتشار كلمات الخليفي، أشارت عدة تقارير فرنسية إلى أنها موجهة إلى عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم نيمار، والذي أخفق في تحقيق ما كان متوقع منه منذ أن انضم إلى العملاق الفرنسي منذ قرابة العامين مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن طيلة الفترة التي قضاها نيمار رفقة باريس سان جرمان لم يتمكن من تقديم ما كان منتظر منه، وأثار حالة جدلية كبيرة داخل الأوساط الرياضية تسببت فيها تصريحاته المثيرة وصوره العارية ورحلاته المتكررة إلى البرازيل، هذا بالإضافة إلى اشتباهه في ارتكاب واقعة أخلاقية مع فتاة برازيلية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9637 ثانية