بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1215 | مشاركات: 0 | 2019-06-13 11:10:20 |

روضة ام النور تحتفل بتخرج كوكبة جديدة من اطفالها/ عنكاوا

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

برعاية نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس احتفلت روضة ام النور بتخرج كوكبة جديدة من الاطفال بتاريخ الثاني عشر من حزيران الحالي في قاعة كنيسة ام النور في عنكاوا والذي اطلق على هذه الدورة دورة الملفان مارغريغوريوس بولس بهنام.

في البداية رحبت عريفة الحفل ففيان شعو بالحضور ثم صلى الحضور الصلاة الربية وقوفا بعدها صلى الاطفال المتخرجون الصلاة الربية باللغة السريانية ثم القت مديرة الروضة اميرة عقراوي كلمة قالت فيها: "أطلق راعي ابرشيتنا على هذه الدورة دورة الملفان ماغريغوريوس بولس بهنام لما تميز هذا الملفان من ميزات عظيمة كان شاعرا واديبا ومؤرخا ومعلم الاجيال وترك لنا مؤلفات ذات قيمة عالية وامتاز بخطبه الارتجالية شانه شان راعي ابرشيتنا  مارنيقوديموس". ثم باركت الاطفال وذويهم بالمناسبة كما.

تضمن الحفل اناشيد وقصائد وفعاليات ومسرحيات وعرض ازياء نالت اعجاب الحاضرين ثم القى نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف كلمة قال فيها: "نحن سعداء اليوم في هذا اليوم المميز فان عمل الروضة والاطفال مسؤولية كبيرة فان الروضة الاولى والمدرسة الاولى هي البيت اي الام والاب بان يكونا قدوة ومثالا للطفل، واضاف نيافته ان التربية هي مسؤولية كبيرة جدا". وبارك نيافته الاطفال المتخرجين وعوائلهم والكادر التدريسي متمنيا للاطفال مستقبلا زاهرا ومقدما شكره لقناة عشتار الفضائية لتغطية جميع النشاطات المتعلقة بالكنيسة. ليختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج للاطفال المتخرجين من قبل نيافتة وقطع الكيك بالمناسبة .





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2028 ثانية