توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 891 | مشاركات: 0 | 2019-06-08 10:10:49 |

رقم "مفاجئ" لهازارد في ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

مباشرة بعد إعلان انتقال إيدن هازارد إلى ريال مدريد، شرعت متاجر النادي الإسباني في بيع أقمصة النجم البلجيكي، إلا أن الرقم المطبوع عليها كان مفاجئا.

وأعلن النادي الملكي، مساء الجمعة، انتقال هازارد إلى صفوفه رسميا، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم الخميس المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن متاجر الريال بدأت عرض قميص هازارد للبيع مقابل نحو 148 يورو (167 دولار)، وتابعت أن الرقم الذي سيحمله اللاعب بات معروفا الآن.

وتظهر الصور المنتشرة لقميص اللاعب الجديد أن هازارد سيحمل الرقم 7، وهو الرقم نفسه، الذي حمله ماريانو دياز، الموسم الماضي، والذي كان يحمله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل رحيله صوب يوفنتوس الإيطالي.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق عن "معضلة" قميص هازارد في ريال مدريد، حيث من المعروف أن اللاعب، البالغ من العمر 28 عاما، يحمل الرقم 10 مع تشلسي ومنتخب بلاده بلجيكا، إلا أن هذا الرقم محجوز للنجم الكرواتي لوكا مودريتش في الريال.

واقترحت إدارة النادي الإسباني الرقم 16 على هازارد، على اعتبار أن هذا هو الرقم الوحيد المتوفر حاليا، إلا أن اللاعب رفض، مما جعلها تمنحه رقم رونالدو السابق.

ومباشرة بعد انتشار صور قميص هازارد، توسمت الجماهير الريالية الخير في الرقم "7"، الذي يرتبط في أذهانها بإنجازات "الدون" التاريخية مع فريق العاصمة.

 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3628 ثانية