البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1336 | مشاركات: 0 | 2019-05-04 09:23:31 |

رسالة البابا فرنسيس لمناسبة زيارته الرسولية إلى بلغاريا

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

"سيشكل المجيء إلى بلغاريا بالنسبة لي حجًّا تحت شعار الإيمان والوحدة والسلام" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في رسالته لمناسبة زيارته الرسولية إلى بلغاريا

عشيّة زيارته الرسوليّة إلى بلغاريا من الخامس وحتى السابع من شهر أيار مايو الجاري وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو للشعب البلغاري قال فيها أيها الإخوة والأخوات الأعزاء في بلغاريا، بعون الله سأكون بينكم بعد بضعة أيام. سيشكل المجيء إلى بلغاريا بالنسبة لي ولمعاونيَّ حجًّا تحت شعار الإيمان والوحدة والسلام.

في الواقع تابع الأب الأقدس يقول إنَّ أرضكم هي وطن شهود الإيمان منذ الأيام التي زرع فيها الإنجيل الأخوان القديسان كيرلّس وميتوديوس: زرع خصب حمل ثمارًا وافرة حتى في الفترات الصعبة في القرن الماضي. لقد كان يكرّره غالبًا القديس يوحنا بولس الثاني الذي فعل كل ما بوسعه لكي تكتشف أوروبا مجدّدًا قوّة المسيح المحرّرة ولكي تتنفّس مجدّدًا برئتيها. على خطاه سأفرح بلقاء قداسة البطريرك والسينودس المقدّس للكنيسة البلغاريّة الأرثوذكسيّة؛ ومعًا سنُظهر الرغبة في إتباع الرب يسوع في مسيرة الشركة الأخويّة بين جميع المسيحيين.

أيها الأعزاء، أضاف البابا يقول، سيكون حجّي بأسره في ذكرى القديس البابا يوحنا الثالث والعشرين، الذي وخلال حوالي عشر سنوات قضاها في صوفيا كقاصد رسولي خلق مع شعبكم رابط تقدير ومودّة لا يزال قائمًا حتى اليوم. لقد كان رجل إيمان وشركة وسلام؛ ولذلك اخترت كشعار لهذه الزيارة عنوان رسالته العامة التاريخية: "السلام في الأرض" – "Mir na zemyata".

وختم البابا فرنسيس رسالته بالقول أسألكم من فضلكم أن ترافقوني بصلاتكم. وليمنح الله السلام والازدهار لبلغاريا!  

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4105 ثانية