المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"
| مشاهدات : 1383 | مشاركات: 0 | 2019-04-21 11:09:11 |

كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

20/4/2019 بغداد

 

على هامش مشاركة السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان في قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار، حاولت ان تلتقي بالمسؤولين العراقيين للتحدث عن ما قام به المدعو على خليل مدير رئيس سلطة الطيران المدني بالامر بإزالة النصب التذكاري للثور المجنح من مطار بغداد الدولي.

وقد تسنت لها الفرصة بالالتقاء بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي  ونقلت له ما قام به علي خليل، ووضحت له "ان هذا النصب يمثل حضارة العراق التي يجب على الجميع الافتخار بها والمحافظة عليها لانها تمثل وجودنا و بصمتنا التي افادت البشرية جمعاء".

وخلال اللقاء، استغرب سيادته ما حصل و ابدى استعداده فورا للاتصال بالجهات المعنية لمنع هذا الفعل المشين بحق جميع العراقيين، لكي  تُرجع هذه النصب التذكارية للثور المجنح مرة اخرى الى اماكنها ولاسيما ان مؤتمر قمة بغداد  اتخذ  شعار الثور المجنح لانه احد رموز حضارتنا التي نتباهى بها والذي  يرمز الى القوة و الثبات والحكمة.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6842 ثانية