نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 774 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 10:03:50 |

التليجراف: ترميم الدرج المقدس الذى صعد عليه المسيح بعد 300 عام

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن الدرج المقدس الذى قيل إن المسيح قد صعد عليه ليحكم عليه بالصلب، وفقا للعقيدة المسيحية، من قبل الحاكم الرومانى بنطيوس بيلاطس، قد تم إعادته إلى حالته الأصلية بعد ما يقرب من 300 عام.

وأوضحت الصحيفة أنه يعتقد أن درج سكالا سانتا المكون من 28 درجة، أو ما يعرف بالدرج المقدس، قد تم جلبه من القدس إلى روما فى القرن الرابع الميلادى من قبل القديسة هيلانة والدة الإمبراطور قسطنطين الذى تبنى المسيحية باعتبارها الديانة الرسمية للإمبراطورية الرومانية.

وكان الدرج الرخامى مغطى بالخشب منذ عام 1723، عندما قرر البابا فى هذا الوقت إينوسنت الثالث عشر أنه لم يعد بمكانه تحمل ملابس ودموع ملايين الحجاج الذين يجب أن يقوموا بصعود السلم زحفا على أيديهم وركابهم ليحصلوا على الغفران. وخلال عملية ترميم الدرج التى استغرقت وقتا طويلا، تم إزالة الألواح الخشبية وتنظيف اللوحات الجدارية بجواره وعلى السقف، التى تعود إلى القرن السادس عشرن وعادت إلى بريقها الأصلى.

وعثر المرممون على نقوش وكتابات فى اللوحات الجدارية منها رسالة شكر من رجل إيطالى نجا من احتجازه كعبد من قبل الأتراك.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2510 ثانية