رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 687 | مشاركات: 0 | 2019-04-04 12:14:27 |

الأسطورة بيليه للاعب الفرنسي مبابي: "بإمكانك الوصول إلى الألف هدف"

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

خلال مقابلة مشتركة الثلاثاء مع وكالة الأنباء الفرنسية جمعت بين بيليه ونجم الواعد باريس سان جرمان والمنتخب الفرنسي كيليان مبابي، أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية لابن الضواحي الباريسية أن بإمكانه السير على خطاه الوصول إلى "الألف هدف".

وأشار بيليه (78 عاما) إلى أنه سجل خلال مسيرته الأسطورية أكثر من 1000 هدف، بينما وصل مبابي البالغ 20 عاما إلى 103 أهداف حتى الآن.

وصرح البرازيلي الفائز بكأس العالم ثلاث مرات لوكالة الأنباء الفرنسية خلال لقاء بمبابي بتنظيم من راع مشترك لهما أنه "أمر ممكن، لقد سجلت 1025 بالضبط، لذا فإن 1000 هدف ممكن بالنسبة له".

وخفف مبابي الذي أصبح العام الماضي ثاني شاب فقط يسجل في نهائي كأس العالم بعد بيليه، وذلك في المباراة النهائية لمونديال روسيا ضد كرواتيا (4-2)، من حجم توقعات أسطورة البرازيل بالقول "أعتقد أنه حتى لو قمنا بعد الأهداف في ملاعب الأحياء وأهداف (لعبة) +بلايستايشن+، فلن أكون قادرا على الوصول إلى 1000 هدف".

وتابع ممازحا "سنحاول الاقتراب قدر الإمكان، لكني أعتقد بأني سأكون بعيدا (عن الألف هدف) مع وصولي إلى نهاية مسيرتي".

وسجل مبابي 32 هدفا في جميع المسابقات لباريس سان جرمان هذا الموسم، بينها 27 من 24 مباراة فقط في الدوري الفرنسي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2519 ثانية