بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1163 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:19:04 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الخميس المصادف 14/3/2019، القى غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لأبرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، ورئيس مجلس المدارس الآشورية في سيدني، محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي.

 وخلال الاجتماع الدوري الأول، أوضح غبطته الغاية لمثل هذا التواصل والتي تصبوا الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة من خلال تعاون الكنيسة وإدارة الكلية، مع أولياء أمور الطلبة، لخلق آليات اتصال سليمة فيما بينها، لتحفيز الطلبة على بذل المزيد من الجهد لصنع النجاح.

  وأوضح غبطته خلال المحاضرة، رؤية الكنيسة في استثمار طاقاتها المادية، لبناء مناخ تربوي وروحي آمن، يغذي حاجات أبنائنا الطلبة في سيدني، لتساهم بفعالية في

صناعة مستقبلهم، مبيناً ان الكنيسة قد خصصت مبلغ 40 مليون دولار لبناء مجمع الكلية الجديد، ولاكمال مراحله المتبقية، موضحاً ان غاية الكنيسة في ذلك، لا يكمن في الجوانب الربحية أو الاستثمارية المالية، بقدر حرصها على الاستثمار في أبنائنا والتي هي خطوة ترميها الكنيسة لتثبيت مستقبلهم في بلاد الغربة، وان الكنيسة رفدت ولازالت ترفد المجتمع الأسترالي بأكثر من 100 طالب كل عام يتوزعون في الجامعات الاسترالية والمعاهد الأخرى.

 كما تطرق غبطته الى الجوانب الإدارية والارشادية العامة، حول مواضيع تخص أبنائنا الطلبة لتسليط الضوء على التعامل الإيجابي معهم لتتلائم مع مسيرتهم التعليمية ومع الفعاليات المنهجية التي تقوم بها الكلية، لكي تخدم تواجدنا في معترك الغربة، بصورة فعالة.

 حضر الاجتماع، السيد أدور دنخا مدير الكلية، والأب شموئيل شموئيل، المشرف الروحي للكلية، إضافة الى كادر الكلية.

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2138 ثانية