بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1392 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:18:16 |

النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة

 

عشتار تيفي كوم/

لا نكاد ننتهي من مواساة انفسنا بمصيبة تلم بالشعب العراقي عموما وبأبناء الموصل مدينتنا العزيزة تحديدا بسبب التفجيرات والعمليات الارهابية حتى نستيقظ على مصيبة جديدة.  وما فاجعة غرق العبارة يوم الخميس 21 آذار 2019  في نهر دجلة بالموصل والتي راح ضحيتها العشرات من ابناء المدينة واغلبهم من النساء والاطفال الذين كانوا يحتفلون بعيد النوروز وبعيد الأم في الجزيرة السياحية في منطقة الغابات الا نوع من ضعف في الادارة والاستهانة بارواح المواطنين.  

واننا اذ نعزي اهالي الضحايا الذين ماتوا غرقا نطالب الحكومة العراقية بمحاسبة جميع المقصرين في هذه الفاجعة من الذين تاجروا بارواح الناس الابرياء. متضرعين الى الرب الاله ان يتغمد المتوفين برحمته الواسعة ويشفي الناجين من الغرق ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3510 ثانية