بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1224 | مشاركات: 0 | 2019-03-22 10:35:34 |

اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟

 

عشتار تيفي كوم - لينغا/

تساءل الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، عن إمكانية أن يشهد أي برلمان عربي ترانيم مسيحية، مثلما شهد البرلمان النيوزينلدي بالأمس تلاوة آيات قرآنية.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء، "تلاوة قرآن في جلسة برلمان نيوزيلاندا تضامنًا وتكريمًا لشهداء مسلمين في عملية إرهابية، فهل نشهد أي ترانيم مسيحية في أي برلمان عربي تضامنًا وتكريمًا لشهداء مسيحيين في جرائم إرهابية ضد الكنائس"؟.

 وافتتح البرلمان النيوزيلندي، الثلاثاء، جلسته بتلاوة آيات قرآنية؛ وذلك كنوع من التضامن مع ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف المصلين. ولقي 50 شخصًا مصرعهم، وأصيب العشرات، من جنسيات مختلفة، في هجومين إرهابيين استهدفا مصلين في مسجدين، أثناء أداء صلاة الجمعة، بمدينة كرايست تشيرتش، بنيوزيلندا.

 يذكر ان ابراهيم عيسى كان قد اشعل مواقع التواصل بكلامه عن الأقباط والكنيسة في مصر بعد حادث مسجدي نيوزلندا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4861 ثانية