بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان
| مشاهدات : 1386 | مشاركات: 0 | 2019-03-15 09:47:49 |

المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

ضمن الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2019، اجرى المدير العام السيد عماد سالم ججو، جولة تفقدية لعدد من المدارس المشمولة بتدريس مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية وذلك يوم الموافق 13 اذار 2019 في محافظة بغداد. ورافقه في جولته، السيد عماد داود مسؤول شعبة الاشراف والتدريب في المديرية.

بداية الجولة كانت زيارة لمتوسطة المسرة الاهلية للبنين، حيث التقى فيها مدير المدرسة د. صباح القس، وحضر اللقاء ايضا الاب ابراهيم مدرس مادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية. هدفت الزيارة لمتابعة اقامة معرض الرسم والزخرفة والخط السرياني الذي سيقيمه قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية على قاعة المدرسة برعاية واشراف المديرية العامة للدراسة السريانية.

بعدها توجه السيد ججو لزيارة مدرسة مريم البتول الابتدائية الاهلية المختلطة حيث التقى فيها مدير المدرسة موفق يوسف ججو ، وحضر اللقاء ايضا السيد سعدالله عبد حسيب معاون المدير. وجرى الحديث خلال اللقاء حول اقامة الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، التي تعتزم المديرية اقامتها الاسبوع المقبل.

وفي ختام جولته زار السيد ججو مدرسة خيمة العذراء الابتدائية الاهلية المختلطة، والتقى فيها مدير المدرسة السيد سمير بطرس كجو ، كما التقى خلال جولته في صفوف وقاعات المدرسة، معلمة مادة التربية المسيحية (الست) مريم ميخائيل، في درس لطلاب السادس الابتدائي. هذا واطلع السيد ججو خلال زياراته على سير عملية التعليم للغة السريانية والتربية المسيحية في المدارس المشمولة بتدريس المادتين.

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2858 ثانية