المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      صور لقداس في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس في بغداد كمپ ساره      جمعية الثقافة المندائية في اربيل تقيم ندوة طبية نسائية      بالصور .. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى مدارس الاحد التابعة لكنيسة برطلي - الجمعة 21 /2 /2020      رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما
| مشاهدات : 651 | مشاركات: 0 | 2019-02-24 10:01:23 |

رونالدو يحلم بمواجهة ريال مدريد.. من أجل "رجل واحد"

رونالدو كان يحمل قميص ريال مدريد سابقا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أبوظبي قالت تقارير إعلامية إن نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتمنى مواجهة فريقه السابق، ريال مدريد، في أحد الأدوار المقبلة لدوري أبطال أوروبا.

وتعاقد يوفنتوس مع "الدون"، الصيف الماضي، قادما من ريال مدريد، لتحقيق الحلم الغائب عن "السيدة العجوز" منذ 23 عاما، بحصد لقب دوري أبطال أوروبا. 

وقال موقع "إكسبريس" البريطاني إن رونالدو يسعى إلى إثبات "شيء ما" لرئيس ناديه السابق، فلورنتينو بيريز.

وأوضح المصدر أن بيريز كان من الأسباب التي عجلت برحيل رونالدو عن النادي الملكي، مضيفا "رونالدو شعر أنه لم يعد مرغوبا فيه داخل الفريق".

وقال رونالدو في وقت سابق "لقد شعرت أنني لم أعد أنتمي إلى البيت الريالي، خصوصا من الرئيس بيريز"، مشيرا إلى أنه اختار يوفنتوس "لأنه شعر أن المسؤولين يرغبون فعلا في خدماته".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4934 ثانية