بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1206 | مشاركات: 0 | 2018-12-16 10:01:09 |

رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

    بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد أقامت رئاسة أبرشية كركوك الكلدانية صباح يوم 15/12/2018 رياضة روحية خصصت للرهبنات والشمامسة والجوقات واعضاء المجلس الابرشي وكوادر الخدمات واللجان العاملة في الابرشية وبحضور الاباء الكهنة وذلك في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس.

تضمنت فقرات الرياضة الروحية قراءات من الكتاب المقدس وصلوات روحية كما وألقى سيادة راعي الابرشية المطران يوسف توما محاضرة قيمة على المشتركين في الرياضة وعلى قاعة المنتدى العائلي تطرق فيها الى "اهمية الصمت في حياة المؤمن، وضرورة الاختلاء إلى أعماقه ليكتشف الرب الساكن فيه، فيتمكن من فهم زمانه والمتغيرات التي تطرأ".

بعدها أجاب سيادته على اسئلة الحضور، واختتمت مراسيم الرياضة الروحية بساعة سجود وأخذ بركة القربان المقدس، شارك الجميع بعدها باقتسام مائدة المحبة.






























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9192 ثانية