الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور المعرض السنوي للكتاب الساند والاثرائي للمناهج الدراسية في الجامعة التكنلوجية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 1053 | مشاركات: 0 | 2018-11-25 01:04:01 |

احذروا هذه الحركة أثناء الاستحمام.. عواقبها مميتة!

 

عشتار تيفي كوم - اخبارالأن/

بعض الحركات البسيطة التي يقوم بها الانسان خلال الإستحمام لها عواقب وخيمة قد تؤدي إلى الموت، فغالبا ما نسمع عن وفيات داخل الحمام، خصوصا التي يسببها الانزلاق أو ضربة على الرأس، أو حالات قد تؤدي إلى كسور أو عاهات، ولكن هذه الحالات لا تتسبب بموت أصحابها لأنهم يعانون من أمراض معينة، بل لأن حركة واحدة قد تكون خاطئة يقومون بها أثناء الاستحمام قد تؤدي إلى الموت أو ما هو أسوأ.

وفي هذا الاطار،  كشفت مجموعة من الباحثين بدراسة أعدوها عن السبب المباشر وراء هذه الحالات.

وتبيّن أنّ الشرايين المغذية للمخ تتجمع كلها وتمر من خلف الرقبة باتجاه الرأس، واثناء الاستحمام وإرجاع الرأس للخلف من أجل غسل الشعر ينتج عن ذلك تصلب بعض الشرايين في منطقة الرقبة وبالتالي ينخفض تدفق الدم الذي يستبب بالدوخة وفقدان التوازن بشكل لا إرادي ما يساهم بشكل كبير في انزلاق الشخص من الخلف وارتطام رأسه مع الأرض٬ وبالتالي نزيف وقد يؤدي ذلك للموت.

ورأى العلماء أن هذه الحركة تسمى "وايد يسون" وتعد من أخطر الحركات التي يقوم بها الإنسان أثناء الاستحمام دون أن يعي عواقبها.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4769 ثانية