غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التعازي بوفاة شقيقته من رئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح والرئيس مسعود برزاني      كوردستان تسجل 9 وفيات و334 اصابة جديدة بكورونا      "السيناريو الأسوأ"... الصين تستعد لرد قاس حال طرد صحفييها المقيمين في أمريكا      ويمبلي يستضيف "أغلى مباراة في العالم" بين برينتفورد وفولهام      الكمامة الذكية.. تترجم إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد "آليا"      الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة
| مشاهدات : 1509 | مشاركات: 0 | 2018-09-02 02:41:00 |

لهذة الأسباب ينصح الأطباء باستخدام زيت الأفوكادو

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تعتبر ثمرة الأفوكادو من المقويات الحيوية، التي من أبرزها الفيتامينات من فئة A، وB، وC، وE، وK، بالإضافة إلى أنها تحتوي على البروتينات، والألياف، والعديد من المواد الكيميائية النباتية المفيدة لصحة البشرة والشعر لدى الإنسان.

فيما يحافظ زيت الأفوكادو بغنائه بالأحماض الدهنية على البشرة، ويساهم في علاج العديد من مشاكلها، وهو غني أيضاً بمضادات الأكسدة وبالبروتينات التي تحافظ على شباب أنسجتنا وتحميها من الشيخوخة المبكرة.

وينصح خبراء العناية الطبيعية بتدليك البشرة ببضع قطرات من زيت الأفوكادو، ثم تركه عليها لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر مما يؤمن لها التوهج والترطيب، فهو يعزز آلية تجديد البشرة ويساهم في التأم الجروح وعلاج حروق الشمس، كما أنه مضاد للبكتيريا والجراثيم.

كما ان زيت الأفوكادو يزيل تجاعيد الوجه ويزيد من متانة الجلد ويحميه من الاعتداءات البيئية المختلفة، والأهم أنه يكافح الشيخوخة المبكرة للبشرة، وكمايحمي زيت الأفوكادو البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة ويزيل التجاعيد التي تظهر حول العينين، كما يعالج مشكلة المسامات المتوسعة، ويحفز إنتاج الكولاجين مما يزيد من متانة البشرة، ويعمل علة تفتيح لونها ومعالجة البثور .

كما يعمل زيت الأفوكادو على ترطيب الشعر ويعالج مشاكل جفافه، لأنه يحميه من فقدان الحيوية والتكسر، ويجعله،صحي لامع، كما يساهم في تنعيمه والتخفيف من تجعيداته، ويمنع القشرة لاحتوائه على مضادات البكتيريا .

ومن أبرز خصائص هذا الزيت أيضًا أنه غير دهني، وبالتالي يسهل استخدامه كقناع على الشعر، على أن يتم تدليكه جيداً على فروة الرأس قبل تغطية الشعر بقبعة حمام بلاستيكية وتركه لمدة ساعتين، ثم غسل الشعر جيداً للتخلص من أي بقايا لهذا الزيت عليه، ليصبح الشعر بعد ذلك أكثر حيوياً.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7025 ثانية