قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 2366 | مشاركات: 0 | 2018-09-02 02:41:00 |

لهذة الأسباب ينصح الأطباء باستخدام زيت الأفوكادو

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تعتبر ثمرة الأفوكادو من المقويات الحيوية، التي من أبرزها الفيتامينات من فئة A، وB، وC، وE، وK، بالإضافة إلى أنها تحتوي على البروتينات، والألياف، والعديد من المواد الكيميائية النباتية المفيدة لصحة البشرة والشعر لدى الإنسان.

فيما يحافظ زيت الأفوكادو بغنائه بالأحماض الدهنية على البشرة، ويساهم في علاج العديد من مشاكلها، وهو غني أيضاً بمضادات الأكسدة وبالبروتينات التي تحافظ على شباب أنسجتنا وتحميها من الشيخوخة المبكرة.

وينصح خبراء العناية الطبيعية بتدليك البشرة ببضع قطرات من زيت الأفوكادو، ثم تركه عليها لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر مما يؤمن لها التوهج والترطيب، فهو يعزز آلية تجديد البشرة ويساهم في التأم الجروح وعلاج حروق الشمس، كما أنه مضاد للبكتيريا والجراثيم.

كما ان زيت الأفوكادو يزيل تجاعيد الوجه ويزيد من متانة الجلد ويحميه من الاعتداءات البيئية المختلفة، والأهم أنه يكافح الشيخوخة المبكرة للبشرة، وكمايحمي زيت الأفوكادو البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة ويزيل التجاعيد التي تظهر حول العينين، كما يعالج مشكلة المسامات المتوسعة، ويحفز إنتاج الكولاجين مما يزيد من متانة البشرة، ويعمل علة تفتيح لونها ومعالجة البثور .

كما يعمل زيت الأفوكادو على ترطيب الشعر ويعالج مشاكل جفافه، لأنه يحميه من فقدان الحيوية والتكسر، ويجعله،صحي لامع، كما يساهم في تنعيمه والتخفيف من تجعيداته، ويمنع القشرة لاحتوائه على مضادات البكتيريا .

ومن أبرز خصائص هذا الزيت أيضًا أنه غير دهني، وبالتالي يسهل استخدامه كقناع على الشعر، على أن يتم تدليكه جيداً على فروة الرأس قبل تغطية الشعر بقبعة حمام بلاستيكية وتركه لمدة ساعتين، ثم غسل الشعر جيداً للتخلص من أي بقايا لهذا الزيت عليه، ليصبح الشعر بعد ذلك أكثر حيوياً.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5841 ثانية