بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 931 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 02:44:07 |

بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب

 

عشتارتيفي كوم- خندان/

 

عتبر مايك بنس نائب الرئيس الأميركي، إن من الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك على خلفية احتجاز أنقرة القس الأميركي أندرو برانسون، وبعد فرض متبادل للرسوم الجمركية على المبادلات التجارية بين البلدين.

وأضاف بنس في تغريدة على تويتر، أن "القس برانسون المحتجز في تركيا بريء ومن العدل إطلاق سراحه، ومن الأفضل لتركيا ألا تختبر عزم الرئيس ترامب على رؤية الأميركيين المحتجزين ظلما على أراض أجنبية وهم يعودون إلى الولايات المتحدة".

هذا وأدان البيت الأبيض أمس الأربعاء، مضاعفة أنقرة رسومها الجمركية على الواردات الأميركية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز في حديثها للصحافيين إن "الرسوم الجمركية التركية تدعو للأسف بكل تأكيد، وهي خطوة في الاتجاه الخاطئ. الرسوم التي فرضتها الولايات المتحدة كانت بداعي مصالح الأمن القومي، أما الرسوم التركية فكان دافعها الانتقام".

وأبدت أسفها لكون تركيا عاملت القس برانسون في شكل "ظالم جدا وسيئ جدا"، مكررة "نعلم بأنه شخص صالح جدا لم يقم بأي أمر سيئ".

وأوضحت أن الرسوم التي فرضتها واشنطن على الصلب التركي ستظل سارية حتى لو تم الإفراج عن القس.

وعن تأثير التوتر بين واشنطن وأنقرة على الليرة التركية، قالت ساندرز إن الولايات المتحدة "تراقب الوضع".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2841 ثانية