اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل الكاردينال لويس ساكو والأساقفة المشاركين في مؤتمر مجمع الكنيسة الكلدانية المنعقد ببغداد      فعاليات اليوم الثالث من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      رسالة اباء السينودس الى الكهنة وبنات وأبناء الكنيسة الكلدانية في العالم      صور.. جانب من القداس الإلهي بمناسبة تذكار مار قرياقوس كنيسة مار كوركيس / ديانا      رسالة من آباء سينودس الكنيسة الكلدانية الى قداسة البابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يزور كاتدرائية القديس باتريك، ملبورن – أستراليا      اتفاق بين بغداد وأربيل بشأن الضرائب      السويد تبدأ إلغاء مساعداتها التنموية للعراق      كشف أسباب العطل التقني العالمي      ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية      خرجوا بحثاً عن الطعام.. ظهور نادر لقبيلة منعزلة عن العالم      دراسة تكشف تأثير إصابة الحوامل بكورونا على الأجنة      تصنيف الفيفا.. الصدارة على حالها وقفزة لبطل أوروبا      البابا فرنسيس يزور المركز الصيفي للأطفال والفتية في الفاتيكان      مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن اعتقال عشرات الأشخاص بتهمة الاتجار بالمخدرات      شركة تقنية أمريكية تكتشف "منظومة تهكير إجرامية في العراق".. كيف تخترق ضحاياها؟
| مشاهدات : 1026 | مشاركات: 0 | 2024-06-25 11:25:56 |

متحورة كورونا الجديدة تتفشى في بريطانيا

شهدت حالات دخول المستشفى بسبب "كوفيد" زيادة بنسبة 24 في المئة خلال الأسبوع المنتهي يوم الأحد (أ ف ب/ غيتي)

 

عشتارتيفي كوم- اندبندنت/

 

حذر خبراء بريطانيون من أن "كوفيد" "لم يختف بعد"، وذلك بعد ارتفاع معدلات الإصابات وحالات دخول المستشفى بسبب ظهور متحورات جديدة للفيروس.

في الآونة الأخيرة، ظهرت سلالة جديدة من متحورات "كوفيد" تعرف باسم "FLiRT".

ووفقاً لـ"وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة" UKHSA، شهدت حالات دخول المستشفى بسبب "كوفيد" زيادة بنسبة 24 في المئة خلال الأسبوع المنتهي يوم الأحد، إذ بلغت معدل الإصابات 3.31 لكل 100 ألف شخص في مقابل 2.67 في الأسبوع الذي سبقه السابق.

وأشار البروفيسور لورنس يونغ، عالم الفيروسات من "جامعة ووريك" Warwick University، إلى أن "هذه الأرقام يجب أن تكون بمثابة "جرس إنذار" لأولئك الذين يعتقدون أن الفيروس اختفى.

وفي حديثه لصحيفة "آي" Inewspaper، أكد يونغ أن "الفيروس لم يختف وهو بالتأكيد ليس عدوى موسمية"، مضيفاً: "من المحتمل جداً أن تسهم متحورات جديدة وأكثر عدوى، إضافة إلى تراجع المناعة بشكل كبير في زيادة مستويات العدوى. الأمل هو ألا يؤدي هذا إلى موجة كبيرة من الإصابات، لكن علينا أن نراقب ذلك عن كثب".

ووفقاً لأرقام منفصلة من وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة، سجلت 2053 حالة إصابة بـ"كوفيد" في الأسبوع المنتهي في الـ12 من يونيو (حزيران). ويمثل هذا زيادة قدرها 148 حالة، أو سبعة في المئة مقارنة بالأيام السبعة السابقة.

هذا وكانت حالات الاستشفاء أعلى بين الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 85 سنة فما فوق، أما في ما يتعلق بالحالات التي نقلت إلى وحدات العناية المركزة بسبب "كوفيد"، فكانت "شبه منعدمة"، لكنها شهدت ارتفاعاً طفيفاً إلى 0.12 حالة لكل 100 ألف شخص.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6513 ثانية