‎قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يبارك مسير كشفي وشعبي بمناسبة تذكار شهداء الإبادة السريانية سيفو/ حلب      تهنئة الكاردينال البطريرك لويس روفائيل ساكو بمناسبة حلول عيد الاضحى      العراق يشارك في اللقاء الدولي الرابع لجوقات التّرتيل في الفاتيكان      قداسة البطريرك مار افرام الثاني يشارك في الاحتفال المركزي لمئوية تشييد كاتدرائية مار أفرام والهجرة الرهاوية      البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين      خلال جولته في ملبورن… المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يزور أبرشية كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو في قداس العودة إلى بغداد: إننا لسنا جالية ولا كنيسة وافدة      الرئيس مسعود بارزاني: تسمية لويس ساكو بطريركاً على الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم خطوة في محلها      خلال محاضرة في أستراليا … أوغنا يدعو إلى أستثمار قيم الحداثة في تطوير ثقافتنا السريانية      أوغنا يلتقي بأدباء ومثقفي المهجر في أستراليا      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في دورته العادية      السياحة: نتوقّع وصول 300 ألف سائح لإقليم كوردستان في عطلة العيد      الأمن الوطني يضبط نحو 5500 "كابينة بيع انترنيت" مخالفة في عموم المحافظات      تقتل في يومين.. بكتيريا "آكلة للحوم" تنتشر في اليابان      قمة سويسرا للسلام تحذر من "أزمات ذات تداعيات عالمية" بسبب حرب أوكرانيا      علماء يصنعون كمبيوتراً خارقاً من خلايا دماغ بشري      إسبانيا وإيطاليا بالعلامة الكاملة.. وسقوط كبير لرفاق مودريتش في يورو 2024      تقرير أممي: العراق خارج قائمة استخدام الأطفال في الحرب      بديل أقل ألمًا لمرضى السكري.. قطرات إنسولين فموية بديلا للحقن      الموجة الموعودة تبدأ اعمالها في العراق.. حرارة "تاريخية" وأشعة "خطيرة" ظهرًا
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2024-05-22 12:40:26 |

توني كروس يقرر اعتزال كرة القدم بعد "يورو 2024"

كروس أمضى 10 أعوام مع ريال مدريد

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

قرر توني كروس لاعب ريال مدريد إنهاء مسيرته مع كرة القدم عقب نهاية بطولة أوروبا المقبلة "يورو 2024" حسبما أعلن اللاعب ذاته في البودكاست الخاص به يوم الثلاثاء.

وقال كروس: لقد كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة للغاية، وفي الأيام القليلة الماضية توصلت إلى نتيجة مفادها أن هذا الموسم الرائع، الذي يعد موسمي العاشر مع ريال مدريد هو الأخير بالنسبة لي مع الفريق.

أضاف كروس: أي شخص يمكنه الجمع بين الاثنين يدرك الآن أن موسمي الأخير في ريال مدريد يعني أيضا أن هذا الصيف هو نهاية مشواري الكروي، لا مزيد من ريال مدريد، لا مزيد من كرة القدم.

وتوج كروس (34 عاماً) بكأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا وعاد من اعتزال دولي لمدة ثلاث سنوات في مارس الماضي لمساعدة بلاده، التي تستضيف كأس أوروبا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.

كما فاز لاعب الوسط المخضرم بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وحقق مع فريقه السابق بايرن ميونخ الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) عام 2013، بالإضافة لحصوله على عدد من البطولات منذ انضمامه لريال مدريد عام 2014.

وحصل كروس على دوري الأبطال مع الريال 4 مرات، كما أحرز كأس العالم للأندية 5 مرات، بالإضافة لأربعة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب واحد بكأس ملك إسبانيا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6547 ثانية