مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023
| مشاهدات : 763 | مشاركات: 0 | 2023-03-15 09:14:51 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

+السيد بايدن : تداعيات إفلاس ( بنك سيليكون فالي )إس في بي ، أدت إلى فوضى في الأسواق المالية ( الأوروبية خاصة ) ،عسى أن لا تتكرر مستقبلاً .

+ السيد شي جينبينغ :  اللقاء مع بوتين واللقاء الإفتراضي مع زيلينسكي قد يفلح لوقف الحرب المجنونة بين روسيا واكرانيا ، وهذا مطلب عالمي .

+السيد السوداني: الجفاف يهدد العراق وسوريا ، افلا يمكن التنسيق بين البلدين للضغط على تركيا وإيران  لتقاسم المياه بين الدول المتشاطئة .؟

+  السيد السيسي :الإنفتاح بين إيران ومصر هو نتيجة الوضع الدولي الخانق والمعزول لإيران .

+ جلالة الملك السعودي : التقارب الإيراني السعودي سيؤدي إلى إستقرار المنطقة ، ولكن هل النوايا الإيرانية صادقة ؟

+ إلى المسؤولين الليبيين : تدفق اللاجئين عبر قوارب الموت نحو إيطاليا يعني الهروب من نظامكم المقيت ، افلا تعقلوا وتحلوا خلافاتكم المأزومة ؟

+ السيد نجيب ميقاتي : حكومتكم لتصريف الأعمال والليرة اللبنانية لامست مائة الفاً مقابل الدولار ، فمتى يحصل لبنان على الإستقرار السياسي والمالي ؟

+ السيد بوتين : إجتماع نواب وزراء خارجية روسيا وإيران وتركيا وسوريا لتطبيع العلاقات دليل على الدور الروسي  القوي بالمنطقة .

السيد بريغوجين ( قائد فاغنر ) : إنتقادات هيئة الأركان العامة المتكررة ستكون بداية النهاية لقواتكم المرتزقة في اوكرانيا ، فلا تطمحوا كثيراً ؟

+ السيد رئيس كوريا الشمالية : إطلاق الصواريخ البالستية الإستفزازية هو إحداث التوتر في المنطقة ، إلتفت إلى شعبك فالصواريخ لا تشبعه خبزاً .

+ السيد السوداني : قرار منع تصنيع وبيع المشروبات الكحولية في العراق مخالفة دستورية ومس صارخ للحريات الشخصية ، افلا تتصرف ؟

السيد وزير الداخلية العراقي : حرق بوابة كنيسة ماركوركيس في الدورة ببغداد التي أعيد بناؤها بعد تفجيرها أثناء الإحتقان الطائفي ، فمن الفاعل ؟

+ السيد نيجيرفان : حل الخلافات بين بغداد والإقليم يصب في صالح العراق عموماً ، بوركت جهودكم .

                                               يكتبها : منصور سناطي










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6181 ثانية