بالصور.. نشاط ‏تعليمي وترفيهي لطلاب التعليم المسيحي قدمه فريق ملح الارض لمسرح الدم في كنيسة ماركوركيس الشهيد – بيرسفي      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يوشّح الأب مرقس والأب شيبو بالإسكيم الرهباني في دير مار أفرام السرياني      غبطة البطريرك ساكو يزور قداسة البطريرك مار آوا الثالث      إتحاد الأدباء والكتاب يقيم محاضرة لغوية تحت عنوان (أخطاء ‏شائعة باللغتين السريانية والعربية) ‏- عنكاوا      المجلس الشعبي يهنيء ‏بمناسبة مرور الذكرى السادسة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ‏      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال السيّدة العذراء مريم وبركتها للكروم، دير سيّدة النجاة – الشرفة      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد الانتقال وافتتاح نصب الصليب الجديد - بغداد      الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      ثانوية عشتار للبنات في كركوك تحرز نسبة نجاح 100% ، والطالبة ميري شموئيل من الأوائل على العراق      القداس الالهي بمناسبة عيد انتقال القديسة مريم العذراء ومباركة العنب في كنيسة الصليب المقدس في اربيل      بسبب فيديو تيك توك.. ارتفاع سرقات السيارات في أميركا      حكومة كوردستان تخصص أكثر من 736 مليار دينار لتنفيذ مشاريع خدمية      اجتماع قصر الحكومة: غياب الصدر.. وتلميح إلى الانتخابات المبكرة      الدفاع التركية: 25 سفينة حبوب غادرت مواني أوكرانيا      جدري القرود .. حالة انتقال جديدة وغريبة      الشرطة تستدعي كريستيانو رونالدو بسبب حادثة تحطيم هاتف مشجع بعد الخسارة أمام إيفرتون      اجتماع 15 ألف حاج في لورد في عيد الانتقال      مصر: المسيحيّون يُعانون لبناء الكنائس وترميمها      الصدر يعلن تأجيل تظاهرات السبت "حتى إشعار آخر"      موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد
| مشاهدات : 594 | مشاركات: 0 | 2022-08-02 11:06:34 |

البابا فرنسيس يزور كزاخستان من الثالث عشر وحتى الخامس عشر من أيلول المقبل

 

عشتارتيفي كوم- فاتيكان نيوز/

 

سيكون البابا في عاصمة الجمهورية الآسيوية  نور سلطان للمشاركة في المؤتمر العالمي السابع لقادة الأديان العالمية والتقليدية، لقاء لصالح السلام وضد استخدام الدين في دعم النزاعات.

 

كان البابا فرنسيس قد ذكر ذلك في رحلة العودة من كندا السبت الماضي، وتحدث عن حالته الصحية التي تفرض في الوقت الحالي قيودًا على زياراته الرسولية لكنه كرر أنه على أي حال كان يرغب في الذهاب إلى كازاخستان - "رحلة هادئة" بالنسبة له لأنها خالية من التنقلات. وعند ظهر أمس الاثنين، وصل التأكيد على مواعيد هذه الزيارة الجديدة إلى الخارج، التي سيقوم بها البابا فرنسيس الشهر المقبل.

وقد أعلنت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي ظهر الاثنين في بيان صحافي لها أن البابا فرنسيس سيصل إلى عاصمة الجمهورية الآسيوية نور سلطان يوم الثلاثاء ١٣ أيلول سبتمبر وسيبقى هناك حتى ١٥ أيلول سبتمبر للمشاركة في الدورة السابعة لمؤتمر قادة الأديان العالمية والتقليدية. حدث نقرأه على الموقع الرسمي للمؤتمر، من بين أولوياته "تأكيد السلام والوئام والتسامح كمبادئ لا تتزعزع للوجود البشري"، بالإضافة إلى تناول موضوع "استخدام المشاعر الدينية للأشخاص من أجل تصعيد النزاعات والأعمال العدائية ".

هذا وكان البابا يوحنا بولس الثاني في زيارته الرسولية إلى كزاخستان في أيلول سبتمبر عام ٢٠٠١ قد أكّد في عظته في ساحة الاستقلال قد أكّد أن لهذا البلاد "رسالة"، وهي أن يكون "جسرًا بين الأديان، بين الأمم والقارات".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: [email protected]
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6401 ثانية