نشاط ‏تعليمي وترفيهي لطلاب التعليم المسيحي قدمه فريق ملح الارض لمسرح الدمى في كنيسة ماركوركيس الشهيد – بيرسفي      البابا فرنسيس يعزي البابا تواضروس في حادث كنيسة الشهيد أبو سيفين بإمبابة      البطريرك ساكو يزور بعض الرهبانيات في عنكاوا      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يوشّح الأب مرقس والأب شيبو بالإسكيم الرهباني في دير مار أفرام السرياني      غبطة البطريرك ساكو يزور قداسة البطريرك مار آوا الثالث      إتحاد الأدباء والكتاب يقيم محاضرة لغوية تحت عنوان (أخطاء ‏شائعة باللغتين السريانية والعربية) ‏- عنكاوا      المجلس الشعبي يهنيء ‏بمناسبة مرور الذكرى السادسة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ‏      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال السيّدة العذراء مريم وبركتها للكروم، دير سيّدة النجاة – الشرفة      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد الانتقال وافتتاح نصب الصليب الجديد - بغداد      الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      المكتب السياسي للديمقراطي الكوردستاني: نأمل من الجميع توحيد الجهود لتحقيق الأهداف المشروعة وترسيخ الديمقراطية والاستقرار      التيار الصدري ينتقد "اجتماع الكاظمي" ويشترط "علانية الجلسات" لحضوره      بولندا: ارتفاع عدد الفارين من أوكرانيا إلى 5 ملايين و619 ألف لاجئ      الولايات المتحدة تكشف عدد الإصابات بجدري القردة.. وتأهب لـ "خطة قريبا"      "أبل" تعلن اكتشاف ثغرات أمنية خطيرة في أجهزتها      دراسة: مشروب ساخن يخفض مستوى السكر في الدم      اتحاد الكرة العراقي يخاطب نظيره البلجيكي لتأمين مباراة للمنتخب الوطني      بسبب فيديو تيك توك.. ارتفاع سرقات السيارات في أميركا      حكومة كوردستان تخصص أكثر من 736 مليار دينار لتنفيذ مشاريع خدمية      اجتماع قصر الحكومة: غياب الصدر.. وتلميح إلى الانتخابات المبكرة
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2022-06-17 12:39:31 |

واشنطن: لدينا تقارير عن اختفاء أميركي ثالث في أوكرانيا

برايس طالب روسيا بمعاملة من تعتقلهم في ساحة المعركة كسجناء حرب

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قالت وزارة الخارجية الأميركية، الخميس، إن هناك تقارير حول اختفاء مواطن أميركي ثالث في أوكرانيا، ليضاف إلى اثنين آخرين تطوعا للقتال إلى جانب القوات الأوكرانية ويعتقد أن روسيا أسرتهما.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية نيد برايس في إفادة صحفية أن المواطن الأميركي "لا يعرف مكان وجوده"، مطالبا روسيا "بمعاملة من تعتقلهم في ساحة المعركة سواء أكانوا أوكرانيين أم أجانب كسجناء حرب وتحترم حقوقهم".

وقبل ذلك فقد أميركيان تطوعا للقتال إلى جانب القوات الأوكرانية، كما أعلن برلمانيون أميركيون وأفراد عائلتيهما.

وذكرت المصادر نفسها إن ألكسندر دروكي (39 عاما) وأندي تاي هوين (27 عاما) وكلاهما من ولاية ألاباما كانا يشاركان في معارك في شمال مدينة خاركيف.

في موضوع آخر قال برايس إن "الرؤية الصينية الروسية للعالم معاكسة للمبادئ العالمية واستمرار تجاهل الصين للفظائع الروسية في اوكرانيا دليل على التشابه بين البلدين".

وأضاف برايس أن "الشراكة بين الصين وروسيا أمر مقلق"، لافتا إلى أن "الصين ما زالت تستثمر في متانة العلاقات مع روسيا".

وأشار برايس أيضا إلى أن الولايات المتحدة "تسعى للحصول على معلومات إضافية من الإسرائيليين بشأن التحقيق في مقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة وفي الحادث الذي وقع بين المشيعين والشرطة الإسرائيلية".

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، الخميس، أنها انهت تحقيقا داخليا في تدخلها خلال تشييع جنازة شيرين ابو عاقلة التي قتلت في الضفة الغربية وأثارت مشاهد مهاجمة الشرطة الإسرائيلية لموكب تشييعها تنديدا واسعا في العالم، لكنها لم تكشف نتائجه.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: [email protected]
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5961 ثانية