البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 408 | مشاركات: 0 | 2022-05-07 09:04:23 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

+ السيد مصطفى الكاظمي- حسناً فعلت دعمك للإقليم ضد الصواريخ الإيرانية وميليشياتها التي تكررت وستتكرر إذا لم يتصد لها بحزم ووطنية .

+السيد مقتدى الصدر- بعد الإنتخابات فازت كتلتك باكبر المقاعد ،فلا تتنازل عن حقك بتشكيل حكومة وطنية لا يدخلها الموالين لإيران ومن والاهم .

+ إلى قيادة العمليات المشتركة للجيش العراقي – بارك الله بكم وبجهودكم بإعادة الأمن في سنجار ، وطرد الخارجين عن القانون  وإعادة النازحين المساكين.

+ السيد بوتين – العالم يترقب عيد النصرفي 9 أيار، ربما الله يهديك وتنهي الحرب المجنونة في اوكرانيا ، او تزداد حماقة وجنون العظمة وتعلن الحرب الشاملة لا سمح الله ، وتهديداتك لا تحمل محمل الجد ولا يكترث لها .

+ السيد جو بايدن – توريط روسيا في الخندق الأوكراني لا يجدي نفعاً فالظروف الدولية ليست كما كانت في حرب روسيا في افغانستان ، فكن حذراً .

+السيد بوريس يلسن – زيادة المساعدات العسكرية لأوكرانيا سيطيل أمد الحرب حبذا لو لجأتم للحلول الدبلوماسية وتقديم ما يحفظ ماء الوجه لبوتين .

+ السيد ماكرون –قمت بزيارة روسيا لزيادة رصيدك الإنتخابي وقد فزت ، حبذا لو تحاول ثانية لزيارة روسيا ربما تقنع بوتين لوقف الحرب على اوكرانيا .

+ السيد على خامنئي – قصف الميليشيات لمنشآت النفط في أربيل وقبلها الصواريخ بحجة وجود مقرات للموساد التي لم يثبت صحته ، كفاكم زعزعة الأمن لدول الجوار .

+إلى الميليشيات الموالية لإيران – جرت الإنتخابات والشعب قال كلمته برفضكم افلا تخجلوا من موالاتكم وخيانة بلدكم ، مزبلة التاريخ بإنتظاركم ، افلا تتراجعوا ؟

+ السيد اردوغان – زيارتك للسعودية يظهر الإفلاس السياسي ،محاولاتك للنجاة من الوضع  الإقتصادي المزري لتركيا لا يحدث إلا بالكف عن التدخل في شؤون العراق وسوريا وليبيا وغيرها من دول العالم .











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2494 ثانية