المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 786 | مشاركات: 0 | 2022-01-17 09:37:06 |

قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الأحد ١٦ كانون الثاني ٢٠٢٢، وبمناسبة تذكار بركة العذراء مريم على الزروع الواقع في ١٥ كانون الثاني، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق.

‎عاون قداسته صاحبا النيافة المطرانان: مار كيرلس بابي، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتربية المسيحية، بحضور نيافة المطران مار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

‎خلال موعظته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن دعوة الربّ يسوع لتلاميذه الذين رافقوه في حياته وتدبيره العلني على الأرض فكانوا يطّلعون على أسرار ملكوت الله وتعاليم المسيح مستعدّين للتبشير بالإنجيل الذي عاينوه وعاشوه مع السيّد المسيح. كما تحدّث عن تذكار السيّدة العذراء لبركة الزروع وهو أحد الأعياد الذي رتّبه آباء الكنيسة بحسب الحياة اليومية للمؤمنين وخاصة المزارعين الذين يكون عملهم مصدر حياتهم ورزقهم وكرامتهم. كما أشار إلى صفات السيدة العذراء ووجودها بقرب الربّ يسوع في جميع مراحل حياته. وعن شفاعة السيدة العذراء القديسين، أكّد قداسته أنّ الخلاص هو بالسيّد المسيح فقط أمّا القديسين فيشفعون بنا بصلواتهم من أجلنا.














أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3591 ثانية