المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2022-01-17 09:21:34 |

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

توج نادي ريال مدريد بلقب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم عقب فوزه على فريق اتلتيك بيلباو بهدفين دون مقابل.

وجرت المباراة النهائية للبطولة يوم الاحد على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

سجل هدف الريال الأول لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش من تسديدة في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وأضاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة ٨٧ احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق اتلتيك بيلباو اثر لمسة يد على مدافع ريال مدريد ميليتاو، حيث قام الحكم باشهار البطاقة الحمراء بوجه الاخير ليستكمل ريال مدريد الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين.

لكن مهاجم اتلتيك بيلباو اضاع ركلة الجزاء اثر نجاح حارس مرمى ريال مدريد بالتصدي لها بقدمه اليسرى.

وفي الوقت المتبقي حافظ الفريق الملكي على تقدمه ليحرز لقب كأس السوبر الاسباني للمرة ١٢ بتاريخه.

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل للمباراة النهائية اثر فوزه على غريمه برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما كان تأهل اتلتيك بيلباو  على حساب فريق أتلتيكو مدريد.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6702 ثانية