ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2022-01-07 13:08:00 |

مدير مستشفى الجمهوري في السليمانية: لا نستبعد مواجهة كارثة كبرى

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

اكد مدير مستشفى الجمهوري العام في محافظة السليمانية، د.داهات حويزي، اليوم الجمعة، بأنه من غير المستبعد مواجهة كارثة كبرى خلال الاسابيع المقبلة، وذلك بعد تسجيل 5 حالات إصابة بالمتحور "أوميكرون" في محافظة دهوك لأسرة كانت قدمت من خارج البلاد.

وقال حويزي في منشور على صفحته في ‹فيس بوك›: "بعد تراجع أعداد الإصابات بالفيروس خلال الشهرين الماضيين، وخلو ردهات العزل من المصابين، قمنا بحملة تنظيف وتعقيم تلك الردهات، واتخاذ التدابير اللازمة استعدادا لدخول الموجة الجديدة لكورونا والتي من المتوقع أن تبدأ في غضون أسبوعين".

واضاف "أن السبيل الوحيد للوقاية من انتشار الفيروس هو التطعيم باللقاح"، مبيناً بأنه "يمكن للاشخاص الذين تلقوا جرعتين قبل ستة أشهر أخذ الجرعة الثالثة الآن".

مستدركاً "إن الوضع الدوائي في مستشفيات السليمانية سيء للغاية، وإذا لم يتم توفير الدواء والإمدادات الطبية في اسرع وقت، فليس من المستبعد أن نواجه كارثة كبرى".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3320 ثانية