قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 843 | مشاركات: 0 | 2021-12-08 09:13:05 |

لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني

 

عشتارتيفي كوم/

سيدني - 7 ديسمبر 2021

 

في يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021 ، قام وفد برئاسة السيد هرمز شاهين ، رئيس المجلس القومي الآشوري في أستراليا ، والسيد ديفيد ديفيد ، رئيس اتحاد الجمعيات الاشورية  الأسترالية ، والسيدة سوزي ديفيد ، الستشارة القانونية  ، والسيد أسامة يخنس ، عضو لجنة الجمعية خابور الاجتماعية الآشورية باللقاء مع السيد إيغور أرزهايف ، القنصل العام لروسيا الاتحادية  في سيدني.

وأطلع الوفد القنصل العام على آخر التطورات في العراق وسوريا والأوضاع الصعبة التي يواجهها الآشوريون في كلا البلدين حيث أصبحوا ضحايا للتمييز والمضايقة والاضطهاد بسبب الاضطرابات والاعتداءات المتزايدة على المدنيين في القرى الآشورية في الخابور وفي شمال العراق ، جراء استمرار الصراع التركي الكردي الذي أدى إلى تهجير الآشوريين من قراهم ، الأمر الذي خلق الكثير من الاضطرابات والقلق لدى أبناء شعبنا الآشوري في مناطقهم ، ناهيك عن الانتهاكات والممارسات اللاإنسانية بحق ممتلكاتهم وخصوصيتهم. ، واتخاذ قرارتهم.

وأعرب المندوبون عن خالص تقديرهم لروسيا الاتحادية لتضامنها مع الشعوب المضطهدة  في المنطقة.

أعرب المندوبون الآشوريون عن امتنانهم العميق للسيد إيغور أرزهايف على ترحيبه الحار وعلى الوقت الذي كرسه للاستماع إلى مندوبينا آملين أن الاجتماع سيحقق نتيجة إيجابية.

المكتب الثقافي والاعلامي للمجلس القومي الآشوري - أستراليا














أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4536 ثانية