البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم
| مشاهدات : 1001 | مشاركات: 0 | 2021-12-01 08:30:18 |

مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين

 

عشتارتيفي كوم- جريك هيرالد/

ترجمة

أندريانا سيموس ، 30 نوفمبر 2021

 

ناقش مجلس النواب في البرلمان الاتحادي بالإجماع اقتراحا يدعو الحكومة الأسترالية إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين، يوم الاثنين 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021.

ووفقا للجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا (ANC-AU) ، قدم النائب ترينت زيمرمان الاقتراح إلى البرلمان، وتبعاه أيضا كمتحدثين زملائه أعضاء البرلمان جون ألكسندر وجوليان ليسير.

وأيد الاقتراح ايضا أعضاء المعارضة، جوش بيرنز والنائب ستيف جورغاناس، وجويل فيتزجيبون.

وقال السيد ستيف جورغاناس النائب عن أديلايد، جنوب استراليا، في خطابه: "[الإبادة الجماعية] بالتأكيد أمر يجب أن تعترف به حكومتنا وهذا البرلمان" .

"لقد اعترف الرئيس بايدن بذلك، واعترفت العديد من الدول حول العالم بالإبادة الجماعية، وقد حان الوقت لأننا فعلنا ذلك أيضا، لأننا إذا لم نعترف بأخطاء الإنسانية، فهم هناك وعلى استعداد لارتكابها مرة أخرى".

وعقب تقديم الاقتراح إلى البرلمان، قال رئيس اللجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا، هيغ قيصريان في بيان: "لقد دعا المجلس التشريعي الأكبر والأكثر تمثيلاً في البرلمان الأسترالي بالإجماع الحكومة الأسترالية إلى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين".

"هذه النتيجة بالإجماع ترفض التدخل التركي في السياسة الخارجية الأسترالية وتدعو رئيس وزراء بلادنا وحكومته للوقوف إلى جانب الممثلين المنتخبين من قبل ناخبيهم ووصف الإبادة الجماعية بأنها إبادة جماعية."











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7307 ثانية