نيافة الحبر الجليل مار سويريوس حاوا يستقبل قداسة ‏البطريرك مار آوا الثالث رويل      بالصور .. مالخثا      لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني      اليوم الثاني للقاء اساقفة وكهنة العراق الكلدان في عنكاوا      خلال استقباله البطريرك مار أوا الثالث .. رئيس الجمهورية: يجب ضمان مشاركة حقيقية للمسيحيين في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية      الكنائس والمقابر التابعة لطائفة الارمن في الموصل التي نسفها واحرقها داعش عندما احتل الموصل منتصف عام 2014      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدا من منظمة إغاثة مسيحيي الشرق SOS Chretiens d’Orient      بعد ما يقارب 100 عام، قداس في الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في منطقة سور في ديار بكر- تركيا      غبطة البطريرك ساكو يفتتح لقاء الأساقفة والكهنة الكلدان في العراق / عنكاوا      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم      بثمن خيالي.. بيع أشهر مقتنيات نابليون بونابرت      في ليلة ميسي.. تخطى بيليه وعادل رقما قياسيا لرونالدو      اليونسكو تكرِّم القديسة تيريزيا الطفل يسوع في عامي 2022 و2023      العراق.. عملية أمنية في ديالي والكاظمي يتفقد أربيل والبصرة      جرس إنذار بعودة داعش في العراق.. مخاوف من المناطق الرخوة      دراما الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و"يهاجم" ميسي      كوردستان تلزم وسائل إعلامها بمنع إعادة نشر "المحتوى الداعشي"      تحليل: ماذا سيحل باقتصاد العراق بدون دجلة والفرات؟      حال غزو أوكرانيا.. الولايات المتحدة تلوح بـ"قرار عسكري" سريع      البابا يتحدث للصحفيين في طريق عودته إلى روما متطرقا إلى زيارته الرسولية ومسألة الهجرة والعلاقات الأخوية مع الكنائس الأرثوذكسية
| مشاهدات : 501 | مشاركات: 0 | 2021-10-22 09:14:27 |

ياسر قاسم يرد على حضور مساعد أدفوكات في لقاء الشرطة وزاخو

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أكد ياسر قاسم لاعب زاخو، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أنه جاهز لتمثيل منتخب العراق، في حال وُجهت له الدعوة من قبل الكادر الفني للمنتخب الوطني، تحضيراً للمباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال قاسم في تصريح تابعته السومرية ينوز، "وجودي بصفتي مساعد مدرب المنتخب العراقي اليوم، المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش، في مدرجات ملعب الشعب الدولي، من أجل متابعتي في لقاء اليوم، يمثل خطوة جيدة، من أجل تقييم أدائي الفني، ويعطيني حافزاً كبيراً لتقديم أفضل المستويات الفنية، وأعيدها مرة أخرى لكم، بأنني جاهز ومستعد للعودة لصفوف المنتخب".

 وأضاف ابن الـ30 ربيعاً، أن منتخب بلده يحتاج لدعم ومساندة الجميع في المرحلة المقبلة من التصفيات المونديالية، حتى تحقيق حلم الجماهير العراقية بالوصول إلى مونديال قطر المقبل، للمرة الثانية بعد إنجاز نسخة المكسيك 1986، مشدداً على أنه اشتاق لارتداء قميص الفريق الوطني، بعد غياب لأكثر من 5 سنوات.

 وأحرز ياسر قاسم هدفه الأول هذا الموسم في شباك فريق الشرطة، في المباراة التي انتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف لاثنين، وعرفت حضور بيتروفيتش مساعد مدرب منتخب العراق، لمتابعة الحالة الفنية لصانع ألعاب زاخو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2865 ثانية