قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 603 | مشاركات: 0 | 2021-10-21 14:31:22 |

خبر صادم .. قراصنة صينيون يتمكنون من اختراق آيفون 13 في 15 ثانية

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

في خبر غير متوقع ، تمكن فريق قرصنة صيني يطلق على نفسه اسم "Kulun lab" من اختراق النسخة الجديدة المطورة من هاتف أبل"آيفون 13 برو" في أقل من 15 ثانية، بعد أن بدأ مسابقة عالمية خاصة باختراق الأجهزة الإلكترونية ومستويات الأمان والحماية التي تتمتع بها.

وما أثار دهشة واستغراب مُشرفي شركة "آبل" هو السرعة الفائقة في الاختراق، حيث كانوا يتوقعون أن تستمر المسابقة لشهور عدة قبل أن يتمكن أي فريق قرصنة من اختراق هاتف الشركة الحديث .

كما تمكن فريق قرصنة يطلق على نفسه اسم Pangu من أن يكسر حماية الهاتف الجديد من آيفون ، وحصل على جائزة نقدية بقيمة 300 ألف دولار أميركي، تقدمها عادة شركة "آبل" بنفسها، للتعرف على الثغرات الأمنية في نُسخها الجديدة المعروضة، لتتمكن الشركة من تطوير أنظمة حماية أقوى وأقوى .

وتجري المسابقة الدولية "Tianfu Cup 2021"، بشكل سنوي بغرض عرض فرق القرصنة العالمية لقدراتها في اختراق أنظمة الأمان في مختلف المنتجات والتقنيات الإلكترونية العالمية، لا سيما منتجات شركات أبل و غوغل كروم ، ووندوز و مايكروسوفت إكسشينج .

ومن خلال مشاركة فرق القرصنة بالمسابقة وفوزهم ، يحصلون على أموال ومكافآت، وصلت في المسابقة الأخيرة إلى أكثر من مليونيّ دولار أميركي.

لكن المخاوف تزايدت هذا العام لأن أغلب فرق القرصنة التي تمكنت من إنجاز عمليات الاختراق كانت صينية ، وبترتيبات مُسبقة. الأمر الذي يزيد المخاوف بإمكانية أن تكون هذه الفرق أدوات من قبل الحكومة الصينية للاختراق وتنفيذ عمليات تجسس على المستوييّن الداخلي والدولي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3382 ثانية