قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1024 | مشاركات: 0 | 2021-10-13 09:02:14 |

مفوضية الانتخابات: ما نشر حول حذف النتائج الأولية "غير صحيح"

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان ما نشر حول حذف النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية من موقع المفوضية غير صحيح، لافتة الى ان الموضوع متعلق بسحب النتائج وتعديلها بعد اضافة نتائج صناديق خضعت لعملية العد والفرز اليدوي.

 وذكر مصدر من مفوضية الانتخابات رفض الكشف عن اسمه، يوم الثلاثاء (12 تشرين الأول 2021) ان "ما نشر حول حذف النتائج من موقع المفوضية غير صحيح، وانما الموضوع متعلق بسحب النتائج وتعديلها بعد اضافة نتائج 8574 صندوقاً بعد اجراء عملية العد والفرز اليدوي بيوم الاقتراع حسب القرعة التي جرت في مفوضية الانتخابات امام وسائل الاعلام"، مشيراً الى انه "سيتم نشرها من جديد على الموقع خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من تدقيقها واضافة نتائج العد والفرز اليدوي".

وفيما يتعلق بالصناديق المحجورة، والتي يبلغ عددها 3681 صندوقاً، توقفت بسبب اشكالات فنية في يوم الاقتراع، أوضح المصدر أنه "سيتم فتحها وفرزها واحتساب الأصوات أمام وسائل الإعلام والمراقبين يوم غد داخل المنطقة الخضراء، وستضاف بعد الانتهاء من عملية العد والفرز اليدوي لتكون بذلك النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب العراقي بدورته الخامسة.

 في (10 تشرين الأول 2021)، توجّه العراقيون الى مراكز التصويت، للإدلاء بأصواتهم في الاقتراع العامّ، لانتخاب نواب الدورة الخامسة في البرلمان العراقي.

  وبعد 24 ساعة على انتهاء التصويت، اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات النتائج الأولية لعملية التصويت، مشيرة الى فوز التيار الصدري بـ 73 مقعداً، ائتلاف دولة القانون 36 مقعداً وتحالف الفتح 16 مقعداً، اما الحزب الديمقراطي الكوردستاني فحصل على 32 مقعداً.

 و انتشرت اخبار تفيد بقيام المفوضية بحذف النتائج التي اعلنت عنها من على الموقع الرسمي للمفوضية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6175 ثانية