"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 415 | مشاركات: 0 | 2021-03-15 10:02:47 |

ما الذي أجبر دي ماريا على مغادرة مباراة باريس سان جيرمان ونانت؟

لاعب باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا / رويترز

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

سطو مسلح يجبر دي ماريا على مغادرة المباراة

كشفت وسائل إعلام فرنسية سبب استبدال لاعب باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا، خلال مواجهة نانت مساء الأحد في الدوري الفرنسي. وشهدت المباراة خروج دي ماريا بقرار من المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في الدقيقة 62.

وأوضحت وسائل الإعلام أن اللحظات الأولى من الشوط الثاني شهدت تلقي المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، مكالمة هاتفية طارئة. وبعد ذلك، توجه ليوناردو إلى المدرجات لمناقشة أمر ما مع بوتشيتينو قبل أن يقرر الأخير استبدال دي ماريا.

وأشارت إلى أن بوتشتينيو اصطحب دي ماريا إلى غرفة خلع الملابس، حيث تحدثا سوياً، قبل أن يهرع اللاعب للخروج وهو في حالة بكاء شديد.

وبحسب وسائل الإعلام الفرنسية، فإن هناك أبعاد شخصية وراء استبدال دي ماريا أمام نانت، تفيد أن منزل دي ماريا ولاعب آخر في باريس سان جيرمان، لم يُكشف عن هويته، تعرضا للسطو المسلح.

وأفادت أن ليوناردو المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان أكد للصحفين واقعة السطو المذكورة.

 

أنباء عن خطف أحد أفراد عائلة دي ماريا

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن عائلة دي ماريا كانت متواجدة في المنزل خلال السطو المسلح الذي وُصف بالعنيف.

وليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان هناك ضحايا، حيث يوجد تضارب ملحوظ حول ما إذا كانت عائلة دي ماريا تعرضت للخطف والاعتداء من قِبل المسلحين، فيما، أكدت شبكة “أر إم سي سبورت” الفرنسية أن أسرة اللاعب الأرجنتيني على ما يرام، ولا يعاني أياً منها من أي إصابات كما تردد، وأنه لم يتعرض أي فرد من العائلة للاختطاف من قبل العصابة التي ارتكبت جريمة السرقة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3355 ثانية