تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 427 | مشاركات: 0 | 2021-02-12 09:59:51 |

بايرن ميونيخ يتوج بكأس العالم للأندية ويكمل السداسية

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

فاز بايرن ميونيخ 1-صفر على تيغرس المكسيكي بفضل هدف بنجامين بافارد عقب مرور ساعة تقريبا ليتوج بكأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر، الخميس، ويحقق لقبه السادس في أقل من تسعة أشهر.

وسجل بافارد الهدف في الدقيقة 59 عقب مراجعة الفيديو أمام نحو12 ألف مشجع في استاد المدينة التعليمية بعد أن أوقف ناويل غوزمان حارس تيغرس ضربة رأس روبرت ليفاندوفسكي.

وتوج الفريق الألماني، الذي سدد في إطار المرمى مرتين، بكل الألقاب المحلية والأوروبية في 2020 وأصبح أول فريق يحقق السداسية منذ انجاز برشلونة في 2009.
واللقب هو السادس للمدرب هانز فليك منذ تولى القيادة في نوفمبر 2019.

وافتقد بايرن العديد من اللاعبين ومن بينهم توماس مولر وليونغو ريتسكا وخابي مارتينيز بسبب عدوى كوفيد-19 وجيروم بواتنغ الذي عاد لألمانيا لأسباب شخصية.

لكنه أجبر تيغرس، أول فريق من أميركا الشمالية يصل للنهائي،على التراجع للخلف بفضل أسلوب الضغط العالي.

ولم تشكل محاولات كينغسلي كومان وليفاندوفسكي المبكرة تهديدات خطيرة لغوزمان الذي اهتزت شباكه في الدقيقة 18 بهدف يوشوا كيميش بتسديدة قوية من مسافة 20 مترا لكنه ألغي للتسلل.

ومع تزايد الضغط سدد ليروي ساني في العارضة في الدقيقة 34 وعانى تيجرس لشن هجمات مرتدة وفرض بايرن رقابة صارمة على المهاجم الفرنسي أندريه-بير جينياك لذا كان وصول هدف بطل أوروبا مسأل وقت.

ونال ساني فرصة أخرى بعد الاستراحة وسدد سيرج جنابري كرة بجوار المرمى في الدقيقة 51 قبل أن يهز بافارد الشباك.

وكان يمكن لبايرن إضافة المزيد من الأهداف مع تعدد الفرص في الدقائق الأخيرة وسدد كورنتين توليسو في القائم.

وحقق بايرن لقبه الثاني بالمسابقة بعد 2013 ما يعني تفوق أندية أوروبا في آخر ثماني مباريات نهائية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3986 ثانية