قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 850 | مشاركات: 0 | 2021-02-12 09:59:51 |

بايرن ميونيخ يتوج بكأس العالم للأندية ويكمل السداسية

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

فاز بايرن ميونيخ 1-صفر على تيغرس المكسيكي بفضل هدف بنجامين بافارد عقب مرور ساعة تقريبا ليتوج بكأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر، الخميس، ويحقق لقبه السادس في أقل من تسعة أشهر.

وسجل بافارد الهدف في الدقيقة 59 عقب مراجعة الفيديو أمام نحو12 ألف مشجع في استاد المدينة التعليمية بعد أن أوقف ناويل غوزمان حارس تيغرس ضربة رأس روبرت ليفاندوفسكي.

وتوج الفريق الألماني، الذي سدد في إطار المرمى مرتين، بكل الألقاب المحلية والأوروبية في 2020 وأصبح أول فريق يحقق السداسية منذ انجاز برشلونة في 2009.
واللقب هو السادس للمدرب هانز فليك منذ تولى القيادة في نوفمبر 2019.

وافتقد بايرن العديد من اللاعبين ومن بينهم توماس مولر وليونغو ريتسكا وخابي مارتينيز بسبب عدوى كوفيد-19 وجيروم بواتنغ الذي عاد لألمانيا لأسباب شخصية.

لكنه أجبر تيغرس، أول فريق من أميركا الشمالية يصل للنهائي،على التراجع للخلف بفضل أسلوب الضغط العالي.

ولم تشكل محاولات كينغسلي كومان وليفاندوفسكي المبكرة تهديدات خطيرة لغوزمان الذي اهتزت شباكه في الدقيقة 18 بهدف يوشوا كيميش بتسديدة قوية من مسافة 20 مترا لكنه ألغي للتسلل.

ومع تزايد الضغط سدد ليروي ساني في العارضة في الدقيقة 34 وعانى تيجرس لشن هجمات مرتدة وفرض بايرن رقابة صارمة على المهاجم الفرنسي أندريه-بير جينياك لذا كان وصول هدف بطل أوروبا مسأل وقت.

ونال ساني فرصة أخرى بعد الاستراحة وسدد سيرج جنابري كرة بجوار المرمى في الدقيقة 51 قبل أن يهز بافارد الشباك.

وكان يمكن لبايرن إضافة المزيد من الأهداف مع تعدد الفرص في الدقائق الأخيرة وسدد كورنتين توليسو في القائم.

وحقق بايرن لقبه الثاني بالمسابقة بعد 2013 ما يعني تفوق أندية أوروبا في آخر ثماني مباريات نهائية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6841 ثانية