تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 584 | مشاركات: 0 | 2021-02-11 09:33:01 |

البابا فرنسيس يوجّه نداء من أجل سكان شمال الهند ويتوجّه بالتهاني بمناسبة العام القمري الجديد

البابا فرنسيس يوجّه نداء من أجل سكان شمال الهند ويتوجّه بالتهاني بمناسبة العام القمري الجديد (AFP or licensors)

 

عشتارتيفي كوم – أخبار الفاتيكان/

 

في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من سكان شمال الهند ويدعو للصلاة من أجل السلام وللتحلي بعناية تفضيلية للأشخاص الأشد فقرًا

 

في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين وجّه قداسة البابا فرنسيس نداء قال فيه أعبر عن قربي من ضحايا الكارثة التي حدثت لثلاثة أيام خلت في شمال الهند، حيث انكسر جزء من نهر جليدي وسبب فيضانًا عنيفًا اجتاح محطتين لتوليد الطاقة الكهربائيّة. أصلّي من أجل العمال الذين فقدوا حياتهم ومن أجل عائلاتهم وجميع الجرحى والمتضررين.

تابع الأب الأقدس يقول في الشرق الأقصى وفي أنحاء مختلفة من العالم، سيحتفل يوم الجمعة في الثاني عشر من شباط فبراير، ملايين الرجال والنساء بالعام القمري الجديد. أرغب في أن أرسل تحياتي القلبية إليهم جميعًا ولعائلاتهم، وأتمنى أن يحمل العام الجديد ثمار أخوَّة وتضامن. وفي هذه المرحلة بالذات، التي نعيش فيها مخاوف قوية لمواجهة تحديات الوباء الذي لا يؤثر فقط على أجساد وأرواح الأشخاص، بل يؤثر أيضًا على العلاقات الاجتماعية، أعرب عن أملي في أن يتمكن الجميع من التمتع بالصحة الكاملة وصفاء الحياة.

وخلص البابا فرنسيس إلى القول وبينما أدعوكم أخيرًا للصلاة من أجل عطية السلام وكل خير آخر، أُذكِّر أننا نحصل عليهم باللطف والاحترام والبصيرة والشجاعة. ولا تنسوا أبدًا أن تتحلوا برعاية تفضيلية للأشخاص الأشد فقرًا وضعفًا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4717 ثانية