المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      اجتماع مجلس الأساقفة الكاثوليك في العراق لمناقشة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لإنجاح زيارة قداسة البابا فرنسيس      رسالة من غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث إلى الأساقفة والإكليروس والمؤمنين      السيد عماد ججو يزور عمادة كلية اللغات في بغداد      هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقوم بحملة توعية صحية في حلب      الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن يعين هايك هاجينزاريان من اصل ارمني مديراً للاتصالات الإقليمية في البيت الأبيض      امسية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاديان في أربيل      نيافة الاسقف مار أبرم خامس يرفع الاخ ايفان بادن الى درجة الشماسية لرعية مار بطرس الرسول في الولايات المتحدة      في خطوة جديدة لتعليم السلام، منظمة UPP تعزّز السلام في المدارس مع الطلبة      وفد الدراسة السريانية يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً      فيديو .. الآلاف في المياه المجلدة بمناسبة عيد الغطاس في روسيا      البابا فرنسيس: حلم مارتن لوثر كينغ بالتناغم والمساواة لا يزال آنيّاً      مجلس الوزراء يصوت على تحديد الـ10 من تشرين الأول المقبل موعداً لاجراء الانتخابات المبكرة      صالح والكاظمي يتفقان على التوصل إلى حلول جذرية بين بغداد وأربيل حول المسائل العالقة      تشيلسي يزاحم ريال مدريد في صفقة ضم هالاند      مصادر تؤكد: ثلاثة انفجارات تهز جرف الصخر بالعراق.. والقيادة الأميركية تعلق
| مشاهدات : 733 | مشاركات: 0 | 2020-11-22 10:02:20 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط يواصل رسالته الإنسانيّة في بيروت الجريحة

 

عشتارتيفي كوم- مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 

بعد 3 أشهر على انفجار بيروت، يستمرّ مجلس كنائس الشرق الأوسط بعمله الإغاثي ميدانيًّا. إذْ، قامت دائرة الخدمة والإغاثة-  دياكونيا بتقديم دفعة جديدة من المساعدات إلى الكنائس الأعضاء، كي يتمّ توزيعها بالتّالي على العائلات الأكثر عوزًا وفقرًا.

علاوةً على ذلك، جالت فرق عمل دائرتي الدياكونيا والتواصل والعلاقات العامة في المجلس مع المسؤولين في كنيسة القيامة للرّوم الأرثوذكس، في منطقة الحازمية، على منازل أبناء الرعيّة من أجل تسليمهم هذه المساعدات.

خلال الجولة، أعرب المستفيدون عن فرحهم لحصولهم على الحصص الّتي تضمّنت مواد غذائيّة، أدوات تنظيف ومستلزمات النظافة الشخصيّة، الّتي لن يتمكّنوا من شرائها بمفردهم بسبب ارتفاع الأسعار بشكل جنونيّ.

بضحكة حزينة، تروي إحدى السيّدات: " أخي وزوجي فارقا الحياة بعد صراع مع مرض السرطان، كما فقدتُ أبي وأمّي جرّاء حادث مأساوي؛ فقمت بتربية أولادي بمفردي وذلك على الرّغم من الصّعوبات الإقتصاديّة والصحيّة الّتي أواجهها منذ سنين". شكرت السيدة المجلس على مبادرته "الله يطوّل بأعماركم!"، علمًا أنّ منزلها تعرّض لخسائر جمّة جرّاء كارثة بيروت.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجلس كنائس الشرق الأوسط أطلق على إثر الإنفجار ندائين إغاثيّين لمساندة ودعم اللّبنانيّين، وما زال حتّى اليوم يبذل جهوده لمساعدة أكبر عدد من المتضرّرين.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0534 ثانية