بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 477 | مشاركات: 0 | 2020-10-30 10:33:26 |

إعصار "زيتا" يقتل 6 أشخاص ويقطع الكهرباء عن مليوني مواطن في الولايات المتحدة

 

عشتار تيفي كوم – روسيا اليوم/

قتل ما لا يقل عن 6 أشخاص، وانقطعت الكهرباء عن أكثر من مليوني شخص في جنوب شرق الولايات المتحدة، بعد أن ضرب إعصار "زيتا" ساحل خليج المكسيك وانتقل إلى الشمال الشرقي.

وقالت وزارة الصحة في لويزيانا لوكالة "رويترز" إن أول حالة وفاة مؤكدة جراء الإعصار كانت لرجل يبلغ من العمر 55 عاما في نيو أورلينز، بعد أن أصيب بصعقة كهربائية بسبب سقوط خط كهرباء.

وأعقب ذلك وفاة أربعة أشخاص في ألاباما وجورجيا جراء سقوط الأشجار على المنازل، كما غرق رجل يبلغ من العمر 58 عاما في ولاية ميسيسيبي، بعد أن حاصرته المياه خلال محاولته تصوير بعض مشاهد الإعصار.

انطلق إعصار "زيتا" من البحر الكاريبي كعاصفة استوائية ثم تحول إلى إعصار مدمر من الفئة الثانية في أقل من أربعة أيام. وضرب شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية وسار عبر خليج المكسيك ليضرب الساحل الأمريكي في وقت متأخر يوم الأربعاء.

وهذه هي خامس عاصفة تضرب لويزيانا هذا العام والعاصفة رقم 27 هذا الموسم. تسببت العواصف المذكورة التي دخلت خليج المكسيك منذ يونيو في عمليات إجلاء متكررة في البحر وقطعت وصول ملايين البراميل من النفط والغاز الى الولايات المتحدة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4466 ثانية