غبطة البطريرك يونان يرسم الخوراسقف فراس منذر دردر مطراناً نائباً بطريركياً على البصرة والخليج العربي باسم مار أثناسيوس فراس دردر في كاتدرائية سيّدة النجاة      مجلس كنائس الشرق الأوسط: العنف جريمة ضد الله والإنسانيّة، والأديان رسالة محبّة وسلام      مؤشرات مقلقة عن هجرة المسيحيين اللبنانيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستذكر مجزرة سيدة النجاة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى بغداد للاحتفال بالرسامة الأسقفية للخوراسقف فراس دردر و يزور المقرّ الجديد لدار بيت عنيا      كنائس الموصل، مستقبل مزدحم بالمجهول      البابا مصليًا من أجل ضحايا هجوم نيس: دعونا نعود ننظر إلى أنفسنا كأخوة وأخوات وليس كأعداء      قداسة البطريرك افرام الثاني يكرّم الأستاذ شادي سروة، المدير التنفيذي السابق لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية      الدكتور عبدالله رابي في محاضرة اقامها مركز هوزايا للدراسات المستقبلية: السلطة هي المسؤولة عن اضطهاد الاقليات وليس الشعب المسلم      أساقفة فرنسا يرفعون الصلاة من أجل ضحايا الهجوم في كنيسة نوتردام في نيس      رئيس إقليم كوردستان يعزي عوائل ضحايا الزلزال في تركيا واليونان      بعد يوم إزمير المرعب.. خبير تركي يحذر من "شق عميق"      هزيمة ثقيلة تهز عرش جوكوفيتش وتبعده عن ناصية حلمه      عمرك 40 عاما أو أقل.. تعال إلى القرية وخذ 40 ألف استرليني      رئيس إقليم كوردستان يندد بـ"اعتداء نيس" ويبدي تضامنه مع الضحايا      ترامب: أمريكا ستشهد هجمات إرهابية مثل فرنسا في حال فوز بايدن بالانتخابات      إعصار "زيتا" يقتل 6 أشخاص ويقطع الكهرباء عن مليوني مواطن في الولايات المتحدة      ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض      أنتويرب يهزم توتنهام ويتصدر مجموعته وميلان ينتصر مجددا      رئيس مجمع الكنائس الشرقية بالفاتيكان الكاردينال ليوناردو ساندري يزور مصر
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2020-10-16 15:03:25 |

"أنا قلق على الأمة".. نموذج توقعات مرعب لوفيات كورونا في الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

توقع  أحد النماذج أن تتضاعف أعداد وفيات كورونا  في الولايات المتحدة بحلول فبراير القادم، في الوقت الذي تشهد فيه عدة ولايات أميركية ارتفاعا في عدد الإصابات، حسب تقرير لقناة سي أن أن.

وبحلول ليل الخميس اقترب عدد الإصابات المسجلة في الولايات المتحدة من ثمانية ملايين، فيما تجاوز عدد الوفيات 217 ألف حالة.

النموذج، الذي أعدّه معهد القياسات الصحية والتقييم في كلية الطب بجامعة واشنطن، يتوقع على الأرجح 389087 حالة وفاة بحلول مطلع فبراير، أي بزيادة  78  في المئة عن عدد الوفيات الحالي.

وقال باحثون من المعهد "نتوقع أن تبدأ الوفيات في الارتفاع خلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين. يبدو أن الارتفاع المرافق لموجة الشتاء متأخر نوعا ما عن الزيادة في أوروبا. ستصل الوفيات اليومية إلى أكثر من ألفي وفاة في يناير حتى إذا فرضت العديد من الولايات القيود الصحية قبل نهاية العام".

يشار إلى أن جزءا كبيرا من الولايات المتحدة يبلغ عن اتجاه تصاعدي في حالات الإصابة بفيروس كورونا، حيث تم إعلان ما يقرب من 60 ألف حالة في جميع أنحاء البلاد، الأربعاء، مقارنة بـ 56 ألف حالة على الأقل حتى بعد ظهر الخميس، وفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز

وقال دكتور بيتر هوتيز اختصاصي طب المناطق الحارة في كلية بايلور للطب لـ سي أن أن "هذه علامة تنذر بالسوء. أعتقد أننا في خريف وشتاء سيئين للغاية".

وأضاف "أنا قلق جدا على الأمة. هذه واحدة من أسوأ فتراتنا في مجال الصحة العامة الأميركية الحديثة". 

يشار إلى أن أكثر النماذج تفاؤلا يتوقع حدوث 314 ألف وفاة بحلول فبراير إذا استخدم جميع الأميركيين الكمامات، مقارنة  بأكثر من 477 ألف حالة وفاة في حال تم تخفيف لبس الكمامات، حسب التقرير.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1940 ثانية