وفدٌ من مدرسة اربائيلو السريانية في ضيافة الثقافة السريانية – عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بطقس تقديس الميرون في دير مار يعقوب السروجي بفاربورغ – المانيا      غبطة البطريرك يونان يبارك ويدشّن مغارة القديسة مريم العذراء في باحة مطرانية القاهرة، مصر      المخرج التلفزيوني فريد عقراوي في ضيافة الثقافة السريانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يرعى لقاء الشبيبة في أبرشية القاهرة، مصر      قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      4 نصائح علمية لتجنب زيادة دهون البطن وظهور الكرش      الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق      "عواقب وخيمة".. منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر "أوميكرون"      نيجيرفان بارزاني: استمرار هجمات داعش "خطر حقيقي" ويستلزم تنسيقا ثلاثيا      قصور وعقارات ومزارع تقدر بـ90 مليار دولار مملوكة للعراق بالخارج.. ما مصيرها؟      أستراليا تطبق قوانين جديدة بشأن منصات التواصل الاجتماعي      مصر.. شجاعة ضابط شاب تنقذ كنيسة من كارثة محققة      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"
| مشاهدات : 1032 | مشاركات: 0 | 2020-10-13 09:28:47 |

وصل مرحلة متقدمة.. أميركا تستثمر نصف مليار دولار في هذا العلاج لكورونا

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أعلنت مجموعة صناعة الأدوية "أسترازينيكا" الإثنين، أن الحكومة الأميركية تستثمر حوالي نصف مليار دولار في صنع وتوزيع علاج ضد كوفيد-19 على نطاق واسع وبات في مرحلة متقدمة من التجارب السريرية.

وأوضحت في بيان أنه مع استثمار بقيمة 486 مليون دولار، ستساهم الحكومة الأميركية في تطوير وتوزيع 100 ألف جرعة بحلول نهاية 2020 ويمكن أن تشتري مليون جرعة إضافية في 2021.

وأضافت الشركة في لندن، أن مجموعة الأجسام المضاد "إيه-زد-دي 7442" تتقدم بسرعة في تجارب المرحلة الثالثة.

وتابعت أن تجربتين "في الولايات المتحدة وأماكن أخرى ستشمل ٦ آلاف شخص من أجل الوقاية من مرض كوفيد-19 وتجارب إضافية على حوالي أربعة آلاف شخص ستشمل علاج المصابين" بفيروس كورونا المستجد.

ومجموعة الأدوية العملاقة التي تطور في موازاة ذلك مع جامعة أوكسفورد لقاحا يعتبر بين اللقاحات الواعدة جدا، كانت أعلنت في نهاية أغسطس أنها أطلقت تجارب على المرحلة الأولى من دوائها لمعالجة كوفيد-19 والتي تمولها الحكومة الأميركية بواقع 25 مليون دولار.

والدواء يعتبر مزيجا من مجموعتي أجسام مضادة طويلة الأمد أخذت من مرضى تماثلوا إلى الشفاء من كوفيد-19، واكتشفها المركز الطبي الأميركي في جامعة فاندربيلت وحصلت أسترازينيكا على ترخيص به في يونيو.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3156 ثانية