غبطة البطريرك يونان يرسم الخوراسقف فراس منذر دردر مطراناً نائباً بطريركياً على البصرة والخليج العربي باسم مار أثناسيوس فراس دردر في كاتدرائية سيّدة النجاة      مجلس كنائس الشرق الأوسط: العنف جريمة ضد الله والإنسانيّة، والأديان رسالة محبّة وسلام      مؤشرات مقلقة عن هجرة المسيحيين اللبنانيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستذكر مجزرة سيدة النجاة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى بغداد للاحتفال بالرسامة الأسقفية للخوراسقف فراس دردر و يزور المقرّ الجديد لدار بيت عنيا      كنائس الموصل، مستقبل مزدحم بالمجهول      البابا مصليًا من أجل ضحايا هجوم نيس: دعونا نعود ننظر إلى أنفسنا كأخوة وأخوات وليس كأعداء      قداسة البطريرك افرام الثاني يكرّم الأستاذ شادي سروة، المدير التنفيذي السابق لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية      الدكتور عبدالله رابي في محاضرة اقامها مركز هوزايا للدراسات المستقبلية: السلطة هي المسؤولة عن اضطهاد الاقليات وليس الشعب المسلم      أساقفة فرنسا يرفعون الصلاة من أجل ضحايا الهجوم في كنيسة نوتردام في نيس      رئيس إقليم كوردستان يعزي عوائل ضحايا الزلزال في تركيا واليونان      بعد يوم إزمير المرعب.. خبير تركي يحذر من "شق عميق"      هزيمة ثقيلة تهز عرش جوكوفيتش وتبعده عن ناصية حلمه      عمرك 40 عاما أو أقل.. تعال إلى القرية وخذ 40 ألف استرليني      رئيس إقليم كوردستان يندد بـ"اعتداء نيس" ويبدي تضامنه مع الضحايا      ترامب: أمريكا ستشهد هجمات إرهابية مثل فرنسا في حال فوز بايدن بالانتخابات      إعصار "زيتا" يقتل 6 أشخاص ويقطع الكهرباء عن مليوني مواطن في الولايات المتحدة      ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض      أنتويرب يهزم توتنهام ويتصدر مجموعته وميلان ينتصر مجددا      رئيس مجمع الكنائس الشرقية بالفاتيكان الكاردينال ليوناردو ساندري يزور مصر
| مشاهدات : 489 | مشاركات: 0 | 2020-10-12 10:06:56 |

13 متهما في محاولة اختطاف حاكمة ولاية ميشغان غريتشن ويتمير

 

عشتارتيفي كوم- الاناضول/

 

اتهمت السلطات الأمريكية، 13 رجلا في محاولة اختطاف حاكمة ولاية ميشغان، غريتشن ويتمير.

وقالت النائبة العامة للولاية، دانا نيسيل: "المشتبه بهم كانوا قد اقتربوا كثيرا من تنفيذ خطتهم، ما اضطر الشرطة إلى التدخل قبل أن يفقد أي أحد حياته"، حسبما نقلت قناة "الحرة" الأمريكية (رسمية)، الأحد.

ووجهت لستة أشخاص في محكمة فيدرالية اتهامات بالتخطيط لعملية الاختطاف، بينما يواجه السبعة الآخرون تهما تتعلق بالإرهاب والمشاركة في مؤامرة الاختطاف.

كما جاء في جديد هذه القضية، أنّ الحاكمة ويتمير "كانت على علم بوجود مؤامرة تستهدف اختطافها"، على خلفية الإجراءات الصارمة التي اتخذتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ قرارات ويتمير للسيطرة على انتشارالفيروس "جعلتها هدفا للذين يشككون بوجود جائحة كورونا".

وفي السياق، أوضحت النائبة العامة لولاية ميشيغان في تصريحات تليفزيونية لقناة "سي بي إس" الأمريكية، أنّ الحاكمة وعائلتها "كان يتم نقلهم في بعض الأحيان من مكان إلى آخر على خلفية معلومات تصل للسلطات تفيد بوجود أنشطة مشبوهة تستهدفهم".

والخميس، أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي إحباط مؤامرة لرجال يزعم أنهم مسلحون يسعون لاختطاف حاكمة ولاية ميشغان، والإطاحة بحكومات الولايات "التي يعتقدون أنها تنتهك الدستور الأمريكي".

يشار أن ذلك التشكيل الذي يتخذ من ميشغان مقرا له، كان يسعى إلى جمع أكثر من 200 رجل لتنفيذ خططته قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6610 ثانية